الرياضة العالمية

عثمان ديمبيلي يشن هجومًا على برشلونة وسط حرب كلامية

أصر عثمان ديمبيلي على أنه لن يبتز من قبل برشلونة، حيث يحاول النادي إجبار اللاعب الفرنسي على الرحيل خلال فترة الانتقالات في يناير.

دخل الفائز بكأس العالم الأشهر الستة الأخيرة من عقده في كامب نو وتم إبلاغه بأنه سيباع قبل نهاية الشهر.

بعد استبعاده من تشكيلة الفريق في مباراة دور الستة عشر في كأس الملك أمس الخميس ضد أتلتيك بيلباو، كانت هناك اقتراحات بأنه لعب آخر مباراة له مع النادي.

ومع ذلك، في رسالة له، نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، أصر اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا على أنه لا يزال ملتزمًا بالنادي ولن يتم إجباره على الرحيل قبل نهاية نافذة الشتاء.

وكتب ديمبيلي: “منذ أربع سنوات حتى الآن، كان القيل والقال يتراكم عني وقد كذبت بشكل مخجل بهدف وحيد هو الإضرار بي، فهل كان هذا خطأ؟ أنا متأكد من أنه كان كذلك، من اليوم سأجيب بصراحة، دون الاستسلام إلى أي نوع من الابتزاز”.

وأضاف اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا: “ومثل أي رجل، لدي عيوب وعيوب، لقد عشت أوقاتًا صعبة مع الإصابات؛ لقد تأثرت بفيروس كورونا، وبدون العديد من الدورات التدريبية، كنت دائمًا متواجدًا بدون شكوى عندما سألني المدرب، لقد قمت دائمًا بعملي بقدر ما أستطيع لأنه شغفي”.

وتابع: “أنا أمنع أي شخص من أن يعتقد أنني لست منخرطًا في المشروع الرياضي، أنا أمنع أي شخص أن ينسب لي نوايا لم تكن لدي من قبل، وأمنع أي شخص من التحدث نيابة عني أو نيابة عن وكيل أعمالي، الذي لدي ثقة كاملة به”.

وواصل: “ما زلت متعاقدًا، أنا منخرط بشكل كامل وتحت تصرف ناديي ومدربي، ولقد قدمت دائمًا كل ما لدي من أجل زملائي في الفريق، وأنا لست رجلًا يغش ولا حتى رجل معتاد على الاستسلام للابتزاز “.

يُعتقد أن مانشستر يونايتد ويوفنتوس مصممان على التعاقد مع المهاجم في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى