ريميسا لايت

عرض “كلاسيكو” ريال مدريد وبرشلونة في 7 معالم شهيرة حول العالم

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، أنه سيتم  عرض مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في 7 معالم شهيرة حول العالم، وذلك للاحتفال بـ”مباراة كرة القدم الأكثر أهمية على المستوى الدولي”.

 

وأوضحت “الليجا”، أن برشلونة وريال مدريد سيتواجهان للمرة الـ181 في الليجا في عطلة نهاية الأسبوع والأماكن التي تم اختيارها لوضع السجادة الحمراء تمثل دعوة لكل العالم لكي يشاهد الكلاسيكو، ورسالة بأن “الليجا تدعوك إلى الحدث الرئيسي لها هذا الموسم”.
 

وتم اختيار سبعة معالهم في قارات العالم وهي جسر البرج في لندن ودار أوبرا سيدني وبرج الساعة في كولومبيا، وساحة الذكرى في داكار بالسنغال، والحصن الأحمر في نيودلهي، وهيكل الوعاء بساحة هدسون  في نيويورك، وقصر نوروز في دوشانبي بطاجيكستان.

 

 

كما كشفت  رابطة الليجا عن  أنه ستكون هناك أنشطة إضافية في المدن السبع، بما في ذلك عروض لكرة القدم الحرة وحفلات لمشاهدة المباراة مباشرة في سينما السيارات المحلية والحانات الرياضية وأماكن العرض العامة.

 

جدير  بالذكر أن برشلونة يحتل المركز التاسع برصيد 7 نقاط فيما يدخل ريال مدريد قمة الجولة السابعة وهو في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى