الرياضة العالمية

عمالقة أوروبا يتسابقون للتعاقد مع زين الدين زيدان .. فمن سيختار هو؟

تباينت الأراء في الفترة الأخيرة حول الوجهة المقبلة  للفرنسي “زين الدين زيدان” في أوروبا حيث تتهافت كبار القارة على ضم أحد أفضل المدربين على الساحة العالمية حاليا.

 

وخرجت الصحف هنا وهناك لتتحدث عن رغبة “زيزو”  وأي فريق سيفضل؟ وأي تشكيلة  جديدة سيغزو بها أوروبا من جديد مثلما فعل مع ريال مدريد؟.. التكهنات لا تتوقف والتقارير تجتهد ولذلك  ترصد ريميسا أبرز 4 فرق من عملاقة أوروبا تسعى لضم أحد أساطير كرة القدم ليتولى الإدارة الفنية في الصيف المقبل.

 

ريال مدريد الإسباني

يريد فلورنتيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد استعادة جهود زيدان أكثر من أي شخص أخر في أوروبا وخاصة بعدما خسر  الملكي في أسبوع واحد 3 بطولات هي الدوري وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

 

يوفنتوس الإيطالي

تسعى إدارة السيدة العجوز لإعادة الشراكة بين زيدان وكريستيانو رونالدو  مثلما فعلا في ريال مدريد بأخر 3 سنوات. ويأتي اهتمام البيانكونيري بضم الفرنسي من أجل الهدف الأغلى والغائب من سنوات عن تورينو وهو دوري الأبطال وخاصة مع رغبة ماسيمليانو أليجري مدرب اليوفي في الرحيل في يونيو المقبل.

باريس سان جيرمان  الفرنسي

ويرغب باريس في فك النحس الذي يلازم الفريق في دوري الأبطال منذ سنوات ولذلك فإن ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان،  يريد التعاقد مع زيدان لحل أزمة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا بالتحديد.

 

تشيلسي الإنجليزي

وتدريب زيدان للبلوز يعد احتمالا ضعيفا خاصة مع العقوبة الموقعة على النادي  بعدم إبرام صفقات خلال فترتي الانتقالات المقبلتين.

الجدير بالذكر أن جنون عملاقة أوروبا بالتعاقد مع المرغوب  “زيدان” يأتي من تاريخ المدرب المشرفي دوري الأبطال أغلى بطولة للأندية في العالم.  ونجح المدرب الفرنسي في حصد لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية مع ريال مدريد.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى