الرياضة العالمية

“ويليان” مستعد لفسخ عقده مع أرسنال بدون مقابل والعودة إلى البرازيل

عرض ويليان فسخ عقده مع أرسنال الذي يحصل من خلاله على 240 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، والابتعاد عن النادي بالتراضي من أجل التوقيع مع كورينثيانز في صفقة انتقال مجانية، وفقًا للتقارير.

انضم البرازيلي إلى نادي شمال لندن منذ عام واحد فقط، لكنه كافح من أجل الارتقاء إلى مستوى راتبه الضخم، حيث سجل هدفًا واحدًا فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان أرسنال يتطلع بنشاط إلى التخلص منه خلال الصيف.

لا يزال أمامه عامان على انتهاء عقده الحالي، والتي ستأخذه إلى سِن 35 عامًا، وهو ثاني أعلى ربح في النادي خلف بيير إيمريك أوباميانج.

خشي أرسنال من أنهم قد يضطرون إلى دعم أجر ويليان من أجل العثور على مشتر للجناح المخضرم، كما فعلوا مع مسعود أوزيل، لكنه اتخذ خطوة غير عادية بعرض الابتعاد مقابل لا شيء.

وفقًا لشبكة “سكاي سبورتس”، أبلغ اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا أرسنال، أنه سينهي عقده مع النادي ويُوقّع مع كورينثيانز في الـ 48 ساعة القادمة.

قرار ويليان سيُوفر على أرسنال حوالي 20 مليون جنيه إسترليني من الأجور، بينما سيحصل أيضًا على تخفيض بنسبة 70 ٪ في الأجور للعودة إلى ناديه السابق في البرازيل.

يقال إن مجلس إدارة أرسنال مندهش من قرار ويليان، وكان مستعدًا تمامًا لتعويض جزء من الفرق في الراتب من أجل إقناع المهاجم بالرحيل.

لكن يقال إن ويليان يريد ترك كرة القدم الإنجليزية ورأسه مرفوع، وليس لديه نية لجعل أرسنال يستمر في دفع جزء من راتبه أثناء لعبه لنادٍ آخر، كما أنه لا يريد البقاء في ملعب الإمارات إذا كان خارج خطط ميكيل أرتيتا.

اعترف أرتيتا بأن هناك تحركًا لويليان الأسبوع الماضي، قائلاً: “نجري بعض المحادثات معه ومع الوكيل، ونقوم بتقييم الموقف الذي نحن فيه في الوقت الحالي، ولا أعرف لماذا لم ينجح الأمر بالنسبة له هنا، في الوقت الحالي، هو لاعب في أرسنال، ونحاول الحصول على أفضل ما لديه أثناء تواجده هنا، وأي شيء مختلف هو مجرد أشياء يمكن أن تحدث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى