الرياضة الليبية

عمروش: المنتخب لا يعتمد على لاعب واحد.. وأنا المسئول عن اختيارات اللاعبين

أكد المدرب الجزائري عادل عمروش، المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول، أن لديه ثقة كبيرة في جميع اللاعبين الذين استدعاهم لقائمة فرسان المتوسط استعدادًا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام منتخب نيجيريا يوم 13 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وقال عمروش، في تصريحات تليفزيونية، إن ثقته في كافة اللاعبين بما فيهم من هم على دكة البدلاء، لافتا إلى أن اللاعبين الذين سيلعبون في مباراة نيجيريا الذهاب قد لا يكونوا في مواجهة الإياب التي ستقام في تونس يوم 16 أكتوبر.

وأضاف أن هناك روح ومحبة بين اللاعبين وهذه قوة يتم أخذها بعين الاعتبار، مشيرا إلى أن المنتخب لا يعتمد على لاعب واحد، منوها إلى أن الميدان هو الذي يحكم في الاختيارات بين اللاعبين كما أن المدرب هو المسئول عن اختياراته.

وعن سبب عدم استدعاء اللاعب محمد الترهوني، مدافع الأهلي طرابلس، أوضح عمروش أن الترهوني لاعب كبير، وباب المنتخب مفتوح لأي لاعب وفي أي وقت، لافتا إلى أنه إذا كان هناك مشاكل بين إدارة الاتحاد وأي لاعب فهذا الشيء لا يتدخل في اختياراتي لأنني أنا المدرب، متمنيا أن يتم حل أي مشاكل في المستقبل.

وحول الأسباب التي أدت إلى استدعاء مؤيد اللافي رغم أنه لا يلعب في أي نادي حاليا بعد فسخ تعاقده مع الشباب السعودي، قال عمروش إن مؤيد اللافي يمتلك عقلية إحترافية وهو لاعب منضبط داخل الملعب وخارجه وفي التدريبات، لافتا إلى أنه يجب الوقوف مع مؤيد في هذه الفترة، لأن مؤيد سيكون له مستقبل كبير إذا كان نحن لم نقف مع مؤيد من سيقف معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى