الرياضة العربية

عمروش يكشف أسرار فوز مولودية الجزائر على النصر السعودي

أكد عادل عمروش، المدرب الحالي لنادي مولودية الجزائر والسابق لمنتخب ليبيا، أن فريقه واجه مضيفه النصر السعودي بنية الفوز فقط، وحقق ما يريد بحصد فوز مهم بهدف دون رد في ذهاب دور الـ 16 لبطولة كأس زايد للأندية العربية .  

وقال عمروش، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لا يوجد مدرب يُبني خططه على الخسارة أو التعادل. فلسفتي تقوم دائما على الفوز باللقاء، مهما كان حجم المنافس”.

وأضاف “أعرف لاعبي النصر والفكر الخططي لمدربه. المباراة تُلعب على مراحل، وتعاملنا مع تغييراتها بتعديل الأسلوب التكتيكي. الاستحواذ على الكرة هو نوع من الدفاع، لم نلعب على الكرات المرتدة، بل على أخطاء المنافس واستثمرناها”.

وأشار  عمروش إلى أن عمله مع المولودية مازال في بدايته، لأنه يقود الفريق للمباراة الثانية فقط، منوها أن اللاعب الجزائري عاطفي جدا، وبإمكانه الفوز في أي مكان والانهزام في أي مكان أيضا.

وفاز مولودية الجزائر على مضيفه النصر بهدف نظيف أمس الأربعاء، بملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال. وستلعب مباراة الإياب بين مولودية الجزائر والنصر يوم 27 نوفمبر  الجاري على ملعب الخامس يوليو في العاصمة الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى