ريميسا لايت

عناق ديمبيلي ولابورتا يلمح لتمديد عقد اللاعب الفرنسي مع برشلونة

سيصبح عثمان ديمبيلي لاعبًا حرًا في 30 يونيو، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الذي استمر لمدة خمس سنوات عندما انضم إلى نادي برشلونة من بوروسيا دورتموند في صفقة بقيمة 105 مليون يورو (116 مليون دولار) في عام 2017.

لقد تباطأ الفرنسي في إبرام صفقة جديدة مع البلوجرانا، حيث كان وكيله موسى سيسوكو يطالب بمطالب باهظة من فريق غارق بالفعل في ديون تبلغ قيمتها حوالي 1.5 مليار دولار.

وفقًا للتقارير؛ أراد سيسوكو أموال نيمار من الكتالونيين بقيمة إجمالية قدرها 30 مليون يورو (33 مليون دولار) لكل موسم مع إضافات أخرى لمباريات يلعبها الفائز بكأس العالم بالإضافة إلى عمولة قدرها 15 مليون يورو (16,6 مليون دولار) و30 مليون يورو (33 مليون دولار) مكافأة تجديد.

تمت السخرية من ديمبيلي وسيسوكو خارج الملعب، حيث بدا أن اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، سيتوجه لمشاهدة بقية الموسم من المدرجات.

لم يوافق المدرب الجديد للفريق الأول تشافي هيرنانديز بذكاء على مثل هذا النهج، ومع ذلك، أظهر مهاراته الممتازة في الإدارة البشرية من خلال دفع المهاجم إلى الأمام تحت جناحه.

لمصلحة كل من اللاعب والفريق الأول؛ أعاد تشافي إحياء مسيرة اللاعب واستخلص منه أفضل مستوياته على الرغم من مواجهة اللاعب صيحات الاستهجان من قبل مؤمنين في كامب نو بسبب موقفه التعاقدي.

وتغيرت الأمور في الفترة الأخيرة وبات اللاعب يحظى بالبهجة ويقدم المساعدة للفريق، في الوقت الذي تشير الصورة التي التقطت بالأمس إلى أن مستقبل ديمبيلي قد يكمن في كتالونيا بعد كل شيء.

بينما كان يتدرب أمس الأربعاء استعدادًا لمباراة إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي الحيوية هذا المساء ضد جالطة سراي، تلقى ديمبيلي عناقًا كبيرًا من قبل خوان لابورتا رئيس النادي ولا يكاد يكون مخصصًا لشخص في طريقه للخروج من النادي بعد أقل بقليل من ثلاثة أشهر وأسبوعين.

يصر برشلونة على أن العرض الذي قدموه إلى ديمبيلي نهائي ويجب عليه قبوله، لكن الأحداث في الخاطبين المحتملين الآخرين مثل تشيلسي ويوفنتوس تشير إلى أن الباب قد يكون مغلقًا أمامه أيضًا.

مع أسلوب تشافي المحترف مع اللاعب ليصبح الأفضل في العالم في موقعه؛ ربما كان رأس الشاب قد تأرجح أخيرًا في الاتجاه الصحيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى