الرياضة الليبية

عودة يكشف لـ”ريميسا” تفاصيل استعدادات الأهلي بنغازي لمواجهة نواذيبو الموريتاني بأبطال أفريقيا

كشف المدرب المصري محمد عودة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي، عن تفاصيل رحلة الفريق للسفر إلى العاصمة الموريتانية نواكش واستعداداته للمواجهة المهمة أمام نواذيبو الموريتاني في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال عودة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن بعثة الجزارة ستتواجد يوم السبت المقبل في تونس، حيث يخوض الفريق تدريبا واحدا هناك، ومن ثم يتوجه إلى موريتانيا الاستعداد للقاء المرتقب أمام نواذيبو.

وأضاف أن فريق نواذيبو فريق محترم ويمتلك لاعبين جيدين كما أن لديهم 9 لاعبين ضمن المنتخب الموريتاني الذي حسم بطاقة التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون

وأوضح المدرب المصري أن فريقه استعد بشكل جيد لمواجهة نواذيبو رغم توقف بطولة الدوري الليبي، لافتا أن الأهلي بنغازي خاض 9 مباريات ودية في معسكره بالقاهرة قدم خلالها اللاعبون أداءًا جيدًا حيث نجح الفريق في الفوز  بـ 5 لقاءات وتعادل في اثنين وفقد مثلهما.

وأشار إلى أنه كان متخوفا من قلة الانسجام بين لاعبي الفريق بسبب عدم خوض مباريات رسمية موضحا أنه اكتشف أن هناك انسجام كبير بين اللاعبين وأن لديهم الجاهزية الكاملة لخوض مباراة الذهاب بموريتانيا.

وشدد “عودة” على أن الجهاز الفني يسعى دائما إلى توفير أعلى درجات التركيز للاعبين قبل المباراة المهمة، لافتا إلى أن سبب تغيير مكان إقامة الفريق في معسكره المغلق بالقاهرة جاء بسبب تواجد فرق عديدة في نفس الفندق، وهو ما سيفقد اللاعبين التركيز، ولذلك فضل الجهاز الفني تغيير مكان الإقامة، منوها إلى أنه طلب من المركز الإعلامي بالأهلي التقليل من الصور والفيديوهات الخاصة بالتدريبات، في ظل حاجة الفرق للتركيز.

وفي ختام تصريحاته طالب عوده، جماهير الأهلي بنغازي بشكل خاص والجماهير الليبية بوجه عام بدعم فريق الأهلي بنغازي، لأن دورها حيوي في مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي بنغازي يلتقي مع نادي نواذيبو الموريتاني يوم 28 نوفمبر الجاري في ذهاب الدور التمهيدي لدوري الأبطال الأفريقي على أن تكون مباراة العودة في الخامس من شهر ديسمبر المقبل على أرضية ملعب بتروسبورت في القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى