الرياضة الليبية

عياد الزوي لـ”ريميسا”: توقف النشاط الكروي يجعل مهمة الأهلي بنغازي صعبة بالبطولة العربية

أوقعت قرعة البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، بالعاصمة المغربية الرباط، الأهلي بنغازي في مواجهة النادي الإسماعيلي المصري في دور الـ32 للبطولة.

ومن المقرر أن يستضيف الإسماعيلي نظيره الأهلي بنغازي في ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية في الإسماعيلية على أن تكون المباراة الثانية على الملعب الذي يختاره الأهلي بنغازي، وتقام منافسات هذا الدور خلال الفترة من 20 أغسطس وحتى 6 أكتوبر المقبلين.

وتعليقا على هذه المواجهة قال المعلق الرياضي المخضرم عياد الزوي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” إن توقف النشاط الكروي في ليبيا خلال الفترة الحالية بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد يجعل مهمة الأهلي بنغازي صعبة في مواجهة النادي الإسماعيلي، أحد أفضل الأندية في الدوري المصري.

وأشار إلى أن الظروف تختلف حاليا بين مصر وليبيا فالظروف المحيطة بالرياضية الليبية وعدم الاستقرار وعدم انتظام المسابقات يجعل الأمور صعبة أمام الأهلي بنغازي في مواجهة فريق الإسماعيلي الذي يلعب في مسابقة منتظمة ويخوض مرحلة إعداد جيدة ولديه إمكانيات مادية وبشرية جيدة.

وأوضح أنه على الرغم من تباين الظروف التي تصب في مصلحة الإسماعيلي إلا أن كرة القدم فيها كل شيء ولا تعترف إلا بالجهد والعطاء ولذلك فإن الأهلي بنغازي لديه فرصة لتحقيق الفوز والتأهل للدور التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى