الرياضة العالمية

غدًا.. حسم مصير مباراة يوفنتوس ونابولي بالكالتشيو

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن موعد الحكم في قضية مباراة يوفنتوس ونابولي، التي كانت مقررة ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالى لكرة القدم للموسم الجاري 2020 / 2021 .

وتغيب البارتينوبي عن الحضور لملعب “أليانز ستاديوم”، التزاما بقرار سلطات المدينة بمنع الفريق من السفر إلى تورينو لمواجهة السيدة العجوز، لوجود 3 إصابات بكورونا في صفوف النادي الجنوبي.

وذكرت شبكة “فوتبول إيطاليا”، إن الموعد النهائي لتقديم الوثائق وصدور الحكم الخاص بالمباراة، سيكون غدًا الأربعاء، وذلك بعد أن قرر القاضي الرياضي، تأجيل الحكم حول المباراة بالإسبوع الماضى ، لدراسة القضية بشكل أدق.

ويطالب البيانكونيري بالحصول على نقاط المباراة، لتواجده بملعب اللقاء، فيما يتمسك نابولي بالمادة 55 لتجنب الهزيمة الافتراضية بثلاثية نظيفة.

وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد أوضحت أن الاتحاد الإيطالي سيعتبر نابولي خاسرا بنتيجة 3/0 لتغيبه عن اللقاء، فيما ذكرت تقارير أخرى، أن الاتحاد الإيطالي لا ينوي اعتبار كتيبة جينارو جاتوزو، مهزومة ولكنه سيقوم بخصم نقطة من رصيده، لانتهاكه البروتوكول الصحي، على أن تتم إعادة جدولة المباراة في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى