الرياضة العالمية

رونالدو يصيب ريال مدريد وبرشلونة بصدمة قبل الكلاسيكو المرتقب

وقع نبأ إصابة النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، كالصاعقة على ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

وقالت تقارير صحفية إسبانية، إن حالة من القلق الشديد تنتاب الأطقم الفنية بالريال والبارسا خشية أن يكون رونالدو تسبب في إصابة عدد من لاعبي الفريقين قبل مباراة الكلاسيكو بالليجا المقررة بين الناديين يوم 24 أكتوبر الجاري بالكامب نو.

وأشارت التقارير إلى أن رونالدو خالط ثنائي برشلونة مواطنه فرانسيسكو ترينكاو وزميله المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، وثنائي الريال المدافع الفرنسي رافائيل فاران وزميله المدافع الإسباني سيرخيو راموس، هذا الأسبوع.

 

لافتة إلى أن رونالدو عانق وزميله السابق في ريال مدريد، سيرخيو راموس، وتبادلا قمصانهما بعد مباراة منتخبي بلادهما وديا، يوم الأربعاء الماضي، كما عانق رونالدو زميله السابق في ريال مدريد أيضا، المدافع رافائيل فاران، وصافح مواطنه أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة، يوم السبت الماضي، وذلك خلال مباراة منتخب البرتغال ومضيفه الفرنسي، ضمن منافسات دوري الأمم الأووربية.

يشار إلى أن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، أعلن اليوم الثلاثاء، إصابة هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا، وبالتالي سيغيب عن منتخب بلاده في مباراته ضد السويد، غدا الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى