الرياضة العالمية

غضب عارم في مانشستر يوناتيد ضد “بوجبا” ووكيله

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن الدولي الفرنسي بول بوجبا، لم يسافر مع فريقه مانشستر يونايتد إلى لندن، مما يؤكد غيابه عن مباراة أرسنال المقررة غدًا الأربعاء، ضمن منافسات  الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان بوجبا قد غاب عن  اليونايتد لفترة طويلة بلغت 3 أشهر، بسبب الإصابة لكنه عاد مؤخرًا للمشاركة بشكل تدريجي خلال لقاءين قبل أن يغيب مجددًا عن اللقاء السابق أمام بيرنلي. وأكد النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر،  أن سبب غياب بوجبا عن اللقاء السابق هي حاجته لفترة أطول لاستعادة لياقته البدنية وجاهزيته للعب.

يأتي ذلك في ظل غضب إدارة اليونايتد من تصرفات بوجبا بعدما سافر إلى فرنسا السبت الماضي للقاء شقيقيه ماتياس فلورنتين، وشارك في لقاء خيري.

بدوره،  قال مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا “نعم أتمنى أن يكون في فريق يقاتل من أجل لقب الدوري، وأتمنى من أجل لقب دوري أبطال أوروبا”، مما أغضب إدارة مانشستر يونايتد على اعتبار أن التصريحات ضد الفريق.  

وأكد رايولا أن مستوى الفريق الإنجليزي يدفعه للقلق على موكله، قائلا: “هذا يقلقني على موكلي، طالما بوجبا في مانشستر يونايتد فهو يرغب في الفوز بالألقاب”.

يشار  إلى أن بوجبا حاول خلال الصيف الماضي الرحيل عن أولد ترافورد لينتقل إلى ريال مدريد الإسباني بناء على رغبة زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي لكن إدارة مانشستر يونايتد رفعت مطالبها المالية لتفشل الصفقة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى