الرياضة العالمية

غموض مستقبل “ديبالا” مع يوفنتوس.. والجماهير: الأرجنتيني ليس للبيع

تضاربت الأنباء في الصحافة الإيطالية الصادرة، اليوم الخميس، حول مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا مع يوفنتوس الموسم المقبل بعد الأزمة المالية الأخيرة بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

وخرجت صحيفة “توتو سبورت” بعنوان في غلافها “ديبالا في الميركاتو”، في إشارة إلى إمكانية بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأضافت أن الجوهرة الأرجنتينية في “مفترة طرق” بين التجديد مع السيدة العجوز أو بيعه لأي من مانشستر سيتي أو ريال مدريد  مع احتمالية وجود صفقات تبادلية.

 

وأضافت أيضا أن إدارة اليوفي تفكر في الاستفادة من قيمة بيع ديبالا، حال استقر على الرحيل، من أجل استعادة خدمات بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

 

وكانت “توتو سبورت” قد  أكدت  في وقت سابق أن المفاوضات توقفت بين ديبالا والنادي بعد طلبه لراتب يصل إلى 15 مليون يورو بينما تعرض إدارة البيانكونيري 8 ملايين فقط.

 

 

وأجرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، استطلاعل لرأي الجماهير حول مستقبل ديبالا مع السيدة العجوز لتخرج بعنوان ” ديبالا يجب أن يبقى”. وأكدت الصحيفة وفقا للاستطلاع أن الجماهير ترى أن ديبالا  يستحق التجديد وأن اللاعب الأرجنتيني ” ليس للبيع “.

 

 

 

يشار إلى أن ديبالا فاز بجائوة أفضل لاعب في الموسم 2019/2020 بعدما ساهم في فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي للموسم التاسع على التوالي والمرة الـ36 في تاريخه.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى