الرياضة العالمية

غموض  مستقبل “ميسي” يحير جماهير برشلونة.. و3 سيناريوهات تحدد مستقبله

تترقب جماهير برشلونة الإسباني، ما سيحدث داخل الفريق الأول بعد الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ الألماني، في هزيمة تاريخية ومذلة بنتيجة 8 أهداف مقابل هدف.

وتتحدث الصحف الإسبانية، عن ثورة تغيير قادمة في برشلونة وبدأت بإعلان رئيس النادي إقالة المدرب كيكي سيتين. ولكن يبقى الأرجنتيني ليونيل ميسي، حديث الساعة رغم أنه لم يقدم المنتظر منه أمام البافاري. وخرجت تقارير تتحدث عن أن “الليو” أخبر إدارة برشلونة برغبته في الرحيل بعد “فضيحة لشبونة”، ولكن سريعا ما تم نفي الخبر.

وأصبحت جماهير برشلونة، تعيش في قلق من إمكانية رحيل أسطورة النادي ميسي، خاصة بعدما ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي، أو مانشستر سيتي الإنجليزي، أو أي وجهة جديدة بعيد عن “الكامب نو”.

ويرتبط ميسي بعقد مع برشلونة حتى نهاية الموسم المقبل 2020/2021، ويحق له في شهر يناير المقبل التوقيع لأي فريق.

وهناك 3 سيناريوهات لا رابع لها أمام ميسي، وأولها أن يلجأ الأرجنتيني إلى بند في عقده يتيح له حرية الرحيل في أي وقت، وينهي عقده مع برشلونة قبل موسم من نهايته، ويلبي نداء أي من الأندية الجديدة الراغبة في ضمه.

 

والسيناريو الثاني، أن يستكمل ميسي عقده مع برشلونة ويرحل بنهاية الموسم الجديد، وتحديداً في يونيو 2021، أما السيناريو الأخير فهو أن يستمر ميسي في رحلته مع برشلونة ويدافع عن ألوان قميص النادي الكتالوني حتى يعتزل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى