الرياضة العالمية

غوارديولا يخطط لتعزيز صفوف السيتي بصفقة قوية

أفاد تقرير صحفي أن بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، حريصٌ على التعاقد مع صانع ألعاب أر بي لايبزيغ، داني أولمو، الصيف المقبل.

برز اللاعب الدولي الإسباني، البالغ من العمر 24 عامًا، كواحد من أكثر لاعبي خط الوسط المهاجمين المطلوبين في أوروبا بعد أن أثار إعجاب كل من النادي والمنتخب في المواسم الأخيرة.

وفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو”؛ يتطلع أولمو لمغادرة لايبزيج والانضمام إلى ناد أكبر في إحدى نوافذ الانتقالات القادمة، والتي نبهت عددًا من الأندية الأوروبية الكبرى.

يُعتقد أن برشلونة ومانشستر يونايتد وليفربول قد أجروا اتصالات مع الفريق الألماني في وقت سابق من هذا الموسم فيما يتعلق بتوافر أولمو، ومان سيتي الآن هو أحدث فريق قدم استفسارات بناءً على طلب غوارديولا.

يعتزم المدرب الإسباني تجنيد المزيد من المواهب الشابة في فريقه القوي بشكل استثنائي وقد حدد أولمو كواحد من أفضل أهدافه، لأنه يعتقد أن لاعب خط الوسط سيتناسب تمامًا مع نظام فريقه.

سجل أولمو الذي يمتد تعاقد مع لايبزيغ حتى يونيو 2024 سبعة أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة في 46 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات الموسم الماضي، لكنه شارك ست مرات فقط حتى الآن هذا الموسم بسبب إصابة عضلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى