الرياضة العالمية

فان دايك: التوفيق وقف بجانب البرتغال في نهائي دوري الأمم الأوروبية

قال فيرجل فان دايك مدافع ليفربول ومنتخب هولندا إن فريق الطواحين خانه التوفيق في مواجهة نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية أمام البرتغال.

وأضاف في تصريحات صحفية إن منتخب البرتغال مختلف تماما عن إنجلترا، لقد انتظروا في الخلف حتى أخطأنا، مشيرا إلى أن سرعة المباراة لم تكن عالية، خاصة في الشوط الأول، وقال: “لا أعتقد أنهم كانوا لديهم الكثير من الفرص، لقد كانوا أكثر حظًا فقط”.

وتابع: “لا أشغل نفسي بالأرقام أو في أن يتم مراوغتي أم لا، كل ما أفكر فيه هو الفوز بالمباريات، هذا هو الشيء الوحيد في رأسي، نحن فخورون بما وصلنا له، لقد حققنا الفوز على إنجلترا وألمانيا وفرنسا ووصلنا للنهائي، لم يكن أحد يتوقع ذلك”.

وأكمل: “لا أهتم بصافرات الاستهجان التي جاءت من جماهير إنجلترا، نحن نحاول تحقيق الفوز فقط ونعلم أننا نملك دعم جماهيرنا، وعلينا أن نقوم بعملنا”.

حقق منتخب البرتغال فوزا غاليا بنتيجة هدف دون رد أمام منتخب هولندا في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة على ملعب “الدراجاو” في مدينة بورتو البرتغالية في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب جيديش في الدقيقة 60 من عمر اللقاء بعدما الكرة على حدود منطقة الجزاء ليسدد صاروخية في الشباك الهولندية، وتعلن عن تتويج البرتغال بأول نسخة من البطولة الأوروبية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى