الرياضة العالمية

فحص طبي جديد يحدد موعد عودة إبراهيموفيتش للمباريات

كشف موقع “توتو ميركاتو ويب” الإيطالي، أن اللاعب الدولي السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم إيه سي ميلان، سيخضع لفحص طبي جديد بشأن حالته، لتحديد مدى تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا وحرمته من المشاركة مع فريقه في قبل نهائي كأس إيطاليا.

وكان إبراهيموفيتش قد تعرض لإصابة في عضلة الساق اليمنى، أثناء مشاركته في التدريبات، استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي في إيطاليا والذي بدأ ببطولة الكأي عقب توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال الموقع، في تقرير له اليوم الثلاثاء، إن زلاتان يريد اللعب مجددًا في أقرب وقت ممكن، ويضغط للمشاركة ضد ليتشي يوم 22 يونيو الجاري في أول مباراة للميلان في بطولة الدوري بعد استئنافه.

وأضاف الموقع أن أطباء ميلان لن يمنحوا الضوء الأخضر لعودة إبراهيموفيتش ضد ليتشي، لكن سيكون الموعد الأقرب لمشاركة اللاعب في المباريات مجددًا هو 28 يونيو الجاري أمام روما.

الجدير بالذكر أن عقد إبراهيموفيتش مع ميلان ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولم يتضح بعد الموقف النهائي للاعب بشأن الاستمرار مع الميلان في الموسم المقبل خاصة في ظل تقارير تحدثت عن رغبة إبرا في الرحيل وإنهاء مسيرته الكروية في الدوري السوديدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى