الرياضة العالمية

فرنسي يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة !

على ما يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية بدء يسخن مبكراً، وقد نشاهد خلاله العديد من الصراعات بين كبرى الأندية، وتشير التقارير بأن الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة، دخلا في صراع مبكر على صفقة فرنسية تلعب في صفوف اشبيلية، المنافس في بطولة الدوري الاسباني.

وبحسب ما ذكرته اذاعة “RAC” الاسبانية، فإن الفريق الكتالوني يراقب عن كثف مدافع اشبيلية، كليمنت لينجليت، وذلك من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضعت الاذاعة بأن روبرتو فيرنانديز، الذي يشغل منصب المدير الرياضي في النادي الكتالوني، بالاضافة الى مساعده أوربانو اورتيجا، كانا يتابعا اللاعب خلال مباراة ريال مدريد واشبيلية أول أمس.

وأوضحت الاذاعة الاسبانية الى ان ريال مدريد هو الاخر يفكر بضم اللاعب الفرنسي، من أجل تدعيم خطه الخلفي الذي بدا مكشوفاً هذا الموسم بعد فشل الصفقات الجديدة بتعويض رحيل الصخرة البرتغالية بيبي، خاصة عند غياب احد المدافعين الاساسيين فاران او راموس.

وأشارت الصحيفة الى ان زين الدين زيدان من المؤيدين لضم لينجليت، حيث تابعه عن قرب عندما كان لاعباً في صفوف نانسي الفرنسي.وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت، 30 مليون يورو، وسوف يرتفع قيمة شرطه الى 45 مليون يورو في أول شهر يوليو المقبل، كما ان النادي الأندلسي لا يفكر بالتفريط باللاعب بسعر بخيس.

وكان لينجليت انضم الى صفوف اشبيلية قبل عامين من فريق نانسي الفرنسي بصفقة بلغت قيمتها 2.5 مليون يورو فقط.يذكر ان تقارير بريطانية تتحدث أيضاً عن اهتمام كل من ليفربول ومانشستر يونايتد بالتعاقد مع المدافع الفرنسي لينجليت، خلال الصيف المقبل، مما سيزيد من تعقيد مهمى فريق الملكي والبلوجرانا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى