الرياضة العربية

ماذا قال محمد صلاح بعد حصد لقب رجل الموسم في ليفربول؟

واصل محمد صلاح الجناح المصري المحترف في صفوف ليفربول، حصده للجوائز الفردية بعد المستوى المبهر الذي قدمه مع الريدز هذا الموسم.

وأعلن ليفربول فوز صلاح بجائزة رجل الموسم أيضا في النادي الإنجليزي بتصويت الجماهير تتويجا بمستواه المبهر، كما فاز بلاعب الشهر في الريدز للمرة السابعة هذا الموسم، بعد تسجيله 43 هدف بجميع البطولات.

وحصد صلاح، الشهر الماضي، جائزة لاعب الموسم من رابطة النقاد الرياضية، متفوقا على البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل حصل صلاح أيضا على نفس الجائزة ولكن بتصويت اللاعبين، ليتربع على عرش ليفربول.

يأتي ذلك بعد المستوى المتميز الذي يقدمه المصري صلاح مع الريدز هذا الموسم ، والذي يعتبر موسماً استثنائياً للاعب وللنادي على حد سواء، حيث ينافس صلاح على لقب هداف الدوري الانجليزي بعد وصوله لـ 31 هدفاً فى بطولة الدوري ، مقابل 28 هدفاً لهاري كين مهاجم توتنها.

ياتي ذلك بالإضافة إلى المستوى المبهر الذي يقفدمه الفرعون المصري مع الريدز فى بطولة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي قاد الريدز إلى نهائي البطولة بعد غياب طويل.
من جانبه، أعرب محمد صلاح، عن بالغ سعادته، بحصد جائزة لاعب الشهر في فريق ليفربول للمرة السابعة هذا الموسم.

وقال في تصريحات للموقع الرسمي بنادي ليفربول إنه سعيد بالفوز بتلك الجائزة مرة أخرى، وأنه لا يتذكر تحديدًا أهدافه في شهر أبريل، لكنه سعيد بمساعدة الفريق لتحقيق الفوز.

وأضاف محمد صلاح: “أنا أستمتع بكرة القدم في ليفربول، اللاعبون يمتلكون مواصفات خاصة ونحن نساعد بعضنا البعض وأنا سعيد بما أقدمه”.

واختتم: “مازال في الموسم مباراتين كبيرتين، وأنا متحمس لخوض آخر مباريات الدوري يوم الأحد المقبل ونهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد”.
 

زر الذهاب إلى الأعلى