الرياضة العالمية

فريكسا: فخور بإقامة انتخابات برشلونة حتى في ظل القيود وأطالبُ الجميع بالمشاركة

أدلى توني فريكسا، المُرشح لرئاسة برشلونة، بصوته في كامب نو، ثم قام بتقييم خياراته ليصبح الرئيس الجديد لنادي برشلونة بعد أن قام بعمل رائع خلال الحملة الانتخابية.

وقال فريكسا: “لقد كانت حملة طويلة حتى اليوم، ومن دواعي سروري ببرشلونة أننا يمكننا اختيار رئيس ومجلس إدارة النادي بشكل ديمقراطي، في يوم مثل الذي نواجهه اليوم، حتى مع الصعوبات والقيود، ويجب أن نُهنئ الموظفين والنادي على تنظيم هذا اليوم”.

وأضاف: “برشلونة دائمًا ما يكون كبيرًا جدًا ويمكن أن يمر بمواقف أفضل أو أسوأ، لكن لدينا دائمًا أسباب تجعلنا سعداء ولا نفقد حماسنا أبدًا، ولا نشعر بالإثارة فقط عندما نفوز بجميع الألقاب، بل نعرف أيضًا كيف نتغلب على الصعوبات، وكان يوم أمس يومًا رائعًا، وأطلب من الأعضاء المشاركة والتصويت في الانتخابات”.

وتابع: “كلما زادت المشاركة، زادت شرعية الرئيس ومجلس الإدارة المنتخبين، ونعلم أننا في جائحة وأن الوضع مُعقد، لكن من المهم أيضًا بالنسبة لبرشلونة أن يتمتع الرئيس القادم بهذه الشرعية، ونحن جميعًا نسافر هذه الأيام لأسباب شخصية ولا يوجد شيء أهم من برشلونة بالنسبة لأعضاء النادي”.

وواصل: “أنا فخور كلاعب برشلونة أنه في مثل هذا اليوم المهم، يمكننا أن نقرر من سيكون رئيسنا ومجلس إدارتنا للسنوات الست المقبلة، ويجعلنا ناديًا مختلفًا وفريدًا لهويته الخاصة، ولقد كان على هذا النحو لمدة 121 عامًا ونريده أن يكون كذلك لمدى الحياة، ونحن متفائلون، لقد قمنا بعمل رائع وحملة رائعة وتمكنا من التغلب على الآراء التي أرادت أن يكون المشهد مختلفًا، ولقد تمكنا من النظر إلينا كبديل للخيارات الأخرى التي تحظى بدعم معين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى