أهم الأخبارالرياضة الليبية

فوز معنوي للاتحاد على الاتحاد المصراتي في مباراة ودية لكرة القدم داخل الصالات

حلّ فريق الاتحاد ضيفًا على نادي الاتحاد المصراتي بمدينة مصراتة؛ لخوض مباراة ودّية في كرة القدم داخل الصالات، في قاعة مصراتة الدولية للألعاب الرياضية.

وانتهى اللقاء الودّي بتفوّق الضيوف فريق الاتحاد على الاتحاد المصراتي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء شهد إثارةً كبيرةً وتنافسًا قويًا.

وتأتي هذه المباراة الودّية ضمن استعداد الفريقان لخوض غمار منافسات الدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات، والذي تم تحديد موعد انطلاقه من قبل الاتحاد الليبي لكرة القدم.

يُذكر أنه قبل انطلاق المباراة؛ تبادل الفريقان الشعارات والدروع التذكارية، حيث أهدت إدارة نادي الاتحاد المصراتي، ممثّلة في المدير التنفيذي للنادي محمد شاكة تسلّمه مدير الكرة داخل الصالات بنادي الاتحاد طه العابد، الذي سلّم، بدوره، شعار نادي الاتحاد لمحمد شاكة، كما قام مدير الكرة داخل الصالات بنادي الاتحاد المصراتي، عبدالمولى الدرباق، بتسليم درع النادي لسليمان العقاب؛ وذلك تكريمًا لمجهوداته المبذولة مع فريق كرة القدم داخل الصالات بنادي الاتحاد المصراتي.

جديرٌ بالذكر أن الاتحاد الليبي لكرة القدم حدّد يوم 19 يونيو الجاري، موعدًا لانطلاق دوري كرة القدم داخل الصالات، وحدّد كذلك فترة التسجيل وضوابط التسجيل للاعبي الفرق المشاركة في دوري كرة القدم داخل الصالات للموسم الرياضي 2020-2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى