الرياضة العربية

فى افتتاحية “المتوسطية”.. المغرب يتعادل مع ايطاليا 2-2

 

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، حامل اللقب،  فى افتتاح مشاركته في ألعاب البحر الأبيض المتوسط (تاراغونا 2018)، بالتعادل مع نظيره الإيطالي بهدفين لمثلهما في إطار تصفيات المجموعة الثانية.

 اقيمت المباراة علي ملعب ” دي ريوس” و تقدم أسود الأطلس بهدف من توقيع اللاعب رغيب أشرف، قبل أن يعادل إيمانويل فيغناتو النتيجة لفائدة المنتخب الإيطالي، ثم اضاف اللاعب عز الدين أونحي هدف التقدم للمنتخب المغربي،حتي تمكن اللاعب دافيد ميرولا من التعادل مجددا  للإيطاليين.

وأعرب مدرب اسود الاطلسي، في تصريح بعد نهاية اللقاء، عن سعادته بأداء أشباله قائلا: “كنا متفوقين طوال المباراة، لكننا لم نتمكن من تسجيل كل الفرص التي سنحت لنا، لكن الإيطاليين كانوا أكثر فاعلية في ترجمة فرصهم إلى أهداف”.

يشارك المغرب بمنتخب أقل من 20 عاماً بقيادة مصطفى مديح، ويحتل الآن صدارة المجموعة مناصفة مع إيطاليا، في انتظار خوض مباراته الثانية أمام المنتخب الليبي بعد غد.

يذكر أن المنتخب المغربي حامل لقب دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ، الاخيرة، التي احتضنتها مرسين التركية في العام 2013، إذ تغلب حينها في المباراة النهائية على المنتخب التركي بضربات الترجيح، بعدما انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (2-2)

تقام المباراة الثانية من المجموعة  التي ستجمع المغرب مع منتخبنا الوطني للشباب فى الساعة 11 صباح  غدا ،الاحد،  علي نفس الملعب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى