الرياضة الليبية

فيديو.. الوحيشي يطالب بإيقاف العنصرية في الملاعب الليبية بعد مواجهة دارنس

أعرب مراد الوحيشي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمس على نظيره دارنس في الدوري.

وتمكّن الأهلي من خطف ثلاث نقاط مهمة أمام دارنس في الدوري، بعد الفوز عليه بهدف دون ردٍّ من ركلة جزاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وأكد الوحيشي، في تصريحات على صفحة ناديه الرسمية، أن مباراة دارنس كانت غاية في القوة والصعوبة، وأن الفريق حصل على غايته بحصد ثلاث نقاط مهمة من ملعب صعب.

وأشار الوحيشي إلى أن عامل الطقس، سواءً الأمطار أو الرياح، تسبب في صعوبة مهمة الفريق في المباراة أمس، ولكن الأمور انتهت لصالح فريق الجزارة.

وشدد حارس مرمى فريق الأهلي على أن فريق دارنس من الفرق القوية هذا الموسم، بدليل أن هذه المباراة الأولى التي يخسرها، وأن هدف الفوز لفريقه كان أول هدف يسكن شباكه، على مدى أول خمس جولات.

وأبدى اللاعب تمنياته بأن يواصل الفريق انتصاراته وأن يحصد المزيد والمزيد من النقاط في المباريات المقبلة، وأن يكون عند حسن ظن الجماهير.

وأتم اللاعب تصريحاته، موجهًا رسالة مهمة لكل الجماهير واللاعبين بإيقاف العنصرية، مسلطًا الضوء على ما حدث مع زميله إيفيونغ في الملعب، متمنيًا ألا تتكرر في الفترة المقبلة في الملاعب الليبية، خاصةً أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها اللاعب لهذا الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى