الرياضة الليبية

تقارير تونسية تُلمح عودة علي العمري للاتحاد في الانتقالات الشتوية

فجّرت تقارير صحفية تونسية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص واحدة من الصفقات التي ينوي فريق الاتحاد إبرامها خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأكدت تقارير تونسية أن فريق الاتحاد يأمل في استعادة خدمات المهاجم علي العمري من فريق الإفريقي مجددًا خلال فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم هجومه.

وأشارت التقارير الى أن اللاعب له رصيد جيد لدى جماهير وإدارة الاتحاد، وكان له دور مهم في تتويج الفريق الموسم الماضي بلقب الدوري في الفترة التي شارك فيها مع الفريق.

واستندت التقارير التونسية إلى مكانة اللاعب لدى جماهير نادي الاتحاد بعد الأداء المميز الذي قدمه بقميص الفريق في الموسم، بالإضافة إلى مهاراته المميزة، وقدرته على التسجيل من أنصاف الفرص.

وأضاف التقرير أن نادي الأفريقي قد لا يمانع من بيع أو رحيل العمري للاتحاد، خاصةً أن اللاعب لم يقدم المستوى والإضافة المنتظرة منه مع الفريق هذا الموسم.

وأشارت التقارير إلى أن الأمر الذي قد يعطل الصفقة هو البديل بالنسبة لفريق الأفريقي، حيث سيكون الفريق مطالبًا بتوفير لاعبًا بدلًا منه في يناير والبحث عن لاعب مجاني بقدرات عالية أمرًا صعبًا، وهو ما سيجعل الأفريقي يطلب مبلغًا من أجل الموافقة على رحيل العمري للاتحاد، ولن يرضخ لفكرة رحيله مجانًا.

وألمحت التقارير إلى أن الصفقة قد تتم في حال إبرام صفقة تبادلية بانتقال العمري إلى الاتحاد مقابل غازي العيادي إلى الأفريقي، خاصةً أن الأخير متواجدٌ في تونس حاليًا؛ نظرًا لظروف مرض والدته، ومتغيبٌ عن الاتحاد منذ فترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى