الرياضة الليبية

فيديو| تعرف على مسيرة المحترفين الليبيين مع أنديتهم في الدوريات العربية والأوروبية

يقدم المحترفون الليبيون أداء مميزا في العديد من الدوريات الأوروبية والعربية، وحققت الطيور الليبية المهاجرة نتائج متفاوتة في الدوريات التي يخوضون منافساتها مع فرقهم.

“ريميسا” ترصد حصاد المحترفين الليبيين ومراكز أنديتهم في مختلف الدوريات العربية والأوروبية.

المعتصم المصراتي – نادي فيتوريا غيمياريش B:

افتتح فريق اللاعب المعتصم بالله المصراتي نادي فيتوريا غيمياريش B، مباريات المحترفين الليبيين يوم السبت الماضي، بخسارة بنتيجة ثقيلة أمام فريق باكوس دي فيريرا بأربع أهداف مقابل هدف ضمن الجولة 24 من الدوري الدرجة الثانية البرتغالي.

 

أحمد بن علي – كروتوني الإيطالي:

وفي دوري الدرجة الثانية الإيطالي، انتهت مباراة فريق النجم الليبي أحمد بن علي، نادي كورتوني، بالتعادل السلبي أمام فريق بادفو لحساب الأسبوع 27 من الدرجة الثانية.

 

زكريا الهريش – سوتييسكا المنونتنيغري:

وتعادل فريق سوتيسكا الذي يلعب له زكريا الهريش بهدف لمثله يوم السبت الماضي، مع فريق رودار ضمن الأسبوع 22.

إسماعيل التاجوري – نيويورك سيتي:

وافتتح نادي نيويورك سيتي الذي يحترف في صفوفه اللاعب إسماعيل التاجوري يوم السبت الماضي مشواره في الدوري، الأمريكي بالتعادل بهدفين لمثله أمام فريق أورلاندو سيتي.

محمد المنير – لوس أنجلوس:

كما تفوق فريق لوس أنجلوس الأمريكي الذي يلعب له محمد المنير بهدفين لهدف، على فريق سبورتينغ كانساس في الجولة الأولى من الدوري الأمريكي.

مؤيد اللافي – اتحاد العاصمة الجزائري:

وتلقى نادي اتحاد العاصمة الذي يحترف في صفوفه اللاعب مؤيد اللافي خسارة مفاجئة أمام نادي بارداو بهدفين مقابل هدف لحساب الأسبوع 23 من الدوري الجزائري، والتي لعبت يوم السبت الماضي.

محمد الكانوني – طلائع الجيش المصري:

وفي الدوري المصري تلقى نادي طلائع الجيش الذي يلعب له اللاعب محمد الكانوني الهزيمة بهدف نظيف دون رد أمام ضيفه المصري البورسعيدي لحساب الجولة 25.

السنوسي الهادي – الجبلين السعودي:

وانتهت مباراة الجبلين السعودي الذي يلعب له السنوسي الهادي، بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام فريق هجر ضمن الجولة 27 من الدوري الدرجة الأولى السعودي.

محمد صولة – المحرق البحريني: 

خاض فريق المحرق الذي يلعب له محمد صولة مباراتين تفوق في الأولى، وتعادل في الثانية حيث تفوق يوم الأحد الماضي على فريق الشباب لحساب الجولة 13، ويتعادل سلبيًا بدون أهداف مع فريق النجمة يوم الخميس ضمن الأسبوع 14 ضمن الدوري البحريني.

حمدو الهوني – الترجي التونسي:

إلى الدوري التونسي، حيث قاد النجم الليبي حمدو الهوني فريقه الترجي إلى تحقيق انتصارهم، عندما تفوق على فريق الملعب التونسي بهدفين لهدف.

واختتم “الهوني” مباريات المحترفين الليبين بعد أن حقق فريقه انتصار ثمين، بهدفين دون رد أمام فريق حوريا أمس الجمعة في دوري أبطال أفريقيا.

– المهدي الكوت – الاتحاد المنستيري:

كما تفوق الاتحاد المنستيري الذي يلعب له لاعبنا الدولي المهدي الكوت على فريق اللاعب الليبي قصي عكرة شبيبة القيروان، بهدفين لهدف ضمن الأسبوع 16 من الدوري التونسي.

سند الورفلي – الرجاء المغربي:

وواصل نادي الرجاء المغربي الذي يلعب له سند الورفلي الذي مازال يواصل غيابه عن صفوف الفريق بسبب الإصابة، تذيله مجموعته في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد أن تعادل يوم السبت الماضي بدون أهداف مع فريق نهضة البركان ضمن الجولة الخامسة، وفي المسابقة المحلية تلقى نادي الرجاء الخسارة أمام فريق خريبكة يوم الأربعاء الماضي بثلاث أهداف مقابل هدفين ضمن الاسبوع في الدوري المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى