الرياضة الليبية

فيديو.. خالد مجدي: تأثرنا بالغيابات وعازمون على تحقيق الفوز في كل مباريات الإياب

تحدث لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خالد مجدي، عن استعدادات فريقه لخوض مباراة مهمة أمام نظيره التحدي في الدوري.

ومن المقرر أن يحل فريق النصر ضيفًا على نظيره التحدي في تمام السادسة مساءً بالتوقيت المحلي ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الإياب في المجموعة الأولى بالدوري الممتاز.

وأوضح خالد مجدي في تصريحات بالمؤتمر الصحافي للمباراة أن أي فريق وارد أن يمر بظروف صعبة مثل فريقه حاليًا الذي شهد تغيير في الإدارة الفني ولكن أحيانًا اسم الفريق يستوجب على اللاعبين العودة بسرعة.

وأضاف أن اللاعبين اندمجوا سريعًا مع المدرب التونسي شهاب الليلي حيث شعروا كأنه كان معهم من فترة طويلة والتفاعل بينهم جيدًا.

شدد خالد مجدي على أن كل لاعبي الفريق المتاحين حاليًا جاهزين لتقديم النصر على أعلى مستوى وأكمل وجه وأن الفريق ينظر للبطولة والسداسي هدف ولكن ليس طموح نادي بحجم النصر.

اعترف اللاعب أن فريقه تأثر بالغيابات حيث أن الفريق يفقد عدد كبير من اللاعبين المؤثرين ولكن المجموعة الموجودة حاليًا قادرة على الفوز وتقديم مستويات مميزة.

وأتم مجدي تصريحاته، مشددًا على أن الفريق كله كان عازمًا على تحقيق الفوز في كل المباريات قبل مرحلة الإياب من الدوري وهو ما ظهر في مباراة الفريق الماضية وأنهم يفكرون حاليًا في مواصلة المشوار بالروح نفسها في مباراة اليوم أمام التحدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى