الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

فيديو.. غاسانين يوضح أسباب الرحيل عن الأهلي بنغازي ويوجه رسالة للجماهير

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي الكرواتي رادان غاسانين، الأسباب التي دفعته للرحيل في مؤتمر وداعه.

وبدأ المدرب المؤتمر بالحديث عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن النادي في هذا التوقيت وقسمها إلى 3 أسباب وهي:

السبب الأول أنه منذ شهر تقريبًا تلقى النادي وعودًا من لجنة المسابقات بتحديد موعد النهائيات وحتى الآن لا يوجد موعد بشكل رسمي وما زالوا يتحدثون عن موعد ومكان للدور السداسي ولا أحد يعرف حتى الآن متى سيبدأ.

أما السبب الثاني فإنه في حال انطلاق السداسي كما يتردد 20 يومًا، فمتى ستكون النهاية وكم مباراة سوف تلعب وأين سوف أكون بعد هذه الفترة؟

بينما كان السبب الثالث هو تلقيه العديد من العروض في آخر شهر من قبل العديد من الأندية ولكنه كان يرفض ولكن في النهاية قرر الجلوس مع رئيس الأهلي بنغازي خالد السعيطي لندرس ما هو الأفضل وفي النهاية اتخذنا القرار الأفضل وهو أن يبحث النادي عن مدرب جديد.

وأشار رادان الى أن تغيير المدرب أحيانًا يكون أمر إيجابي وأحيانا يكون أمر سلبي وأغلب المدربين الكبار لا يمانعون في العمل هنا خاصة وأن هذا نادي كبير مشيرًا إلى أن هذا القرار هو الأفضل للنادي حاليًا.

أضاف أن المشكلة الكبيرة للفريق هو أنه لا يلعب منذ شهرين تقريبًا في مباراة رسمية عكس الأندية في المجموعة الثانية لا زالت تلعب مباريات رسمية وهو ما سيكون له تأثير وأعتقد أن الفرق المتأهلة من المجموعة الأولى لن يكونوا في نفس المستوى مثل المجموعة الأخرى وهو خطأ تتحمله لجنة المسابقات فكان لابد أن تبدأ الفرق الستة الدور السداسي بنفس النسق.

وتابع: “منذ سنة تقريبًا ونحن نعمل سويًا كجهاز ولاعبين، وكنا على قلب رجل واحد وهذه الأيام عاطفية بالنسبة لي وليس من السهل اتخاذ القرار فقط القادة الكبار هم من يتخذون القرار، وهذا قرار قوي والبعض لا يقبل ذلك”.

واصل: “رئيس النادي رجل ذكي ولديه خبرة كبيرة وهو يعلم ماذا سيفعل وأنا متأكد أنه سوف يقدم الأفضل لإحضار البطولة إلى النادي وأتمنى لهم التوفيق”.

وأتم المدرب مؤتمره بالحديث عن جمهور الأهلي مؤكدًا أن علاقتهم به قصة كبيرة ومميزة خاصة خارج الملعب، وقال: شعرت بحبهم بالفعل في الشارع والكافي والأسواق وأنا متأكد من أنهم يحبون رادان وجماهير الأهلي شيء مميز في حياتي أول مرة أرى شيء كهذا وأول مرة أسلم قلبي للجميع وهم قدموا لي كل شيء أحتاجه في الشوارع والأسواق والمحلات انها لحظة عاطفية جدًا لي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى