الرياضة الليبية

فيديو.. مساعد مدرب الأخضر: الفوز في البدايات مفتاح التتويج بالدوري الممتاز

كشف مساعد المدرب بنادي الأخضر عبد الله الشيخي عن آخر استعدادات الفريق لمباريات الدور السداسي ومرحلة التتويج بالدوري الممتاز.

أكد الشيخي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة الفريق الأولى في الدور السداسي أمام الأولمبي أن كل الأندية التي تأهلت للدور السداسي قوية وصعدت عن جدارة واستحقاق وأنها متقاربة في المستوى.

أضاف أن كل مباريات الدور السداسي تعتبر نهائيات ولكن دائمًا البدايات تكون مهمة وتون مفتاح الانتصارات في المباريات التالية والتتويج.

وشدد الشيخي على أن الأخضر في أتم الاستعداد لمباريات السداسي وأن الجهاز الفني عكف خلال الأيام الماضية على تجهيز الفريق من كل النواحي الفنية والبدنية والذهنية.

أشار إلى أنه تم التركيز على الجانب النفسي والذهني لان الأكثر جاهزية في هذه الجوانب هو من يفوز بالمباريات.

وتابع أن الجهاز الفني عكف خلال الشهرين السابقين على تجهز الفريق ويرى أن الجميع على أتم الاستعداد.

ووجه الشيخي الشكر لإدارة النادي على إتاحة المناخ المناسب للفريق قبل الدور السداسي خاصة وأن الأخضر أول فريق وصل تونس للتحضير للمباريات.

برر مساعد المدرب سفر الفريق مبكرًا من أجل الاعتياد على الأجواء والمناخ وأرضية الملعب، خاصة أن الفريق سيلعب على عشب طبيعي في تونس ولكن في الدوري دائمًا ما يلعب على عشب صناعي.

وأتم الشيخي تصريحاته مؤكدًا أن الجميع في الفريق سواءً لاعبين أو مدربين أو إداريين يشعرون بالمسؤولية ونأمل في تحقيق طموح الجماهير وأتمنى التوفيق وحصد أول بطولة للأخضر.

من المقرر أن يبدأ الأخضر اليوم مشواره في الدور السداسي بمواجهة الأولمبي في التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب رادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى