ريميسا لايت

فيديو وصور| ديفيد سيلفا يحتفل بعودة طفله للمنزل بعد 5 أشهر بالرعاية المركزة

احتفل النجم الإسباني ديفيد سيلفا، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، بخروج ابنه الرضيع من المستشتفى بعد علاج استمر 5 أشهر منذ ولادته، حيث عانى من مشاكل صحية وتطلب الأمر تواجده تحت الرعاية المكثفة بواسطة فريق من الأطباء.

ونشر  سيلفا عدة صور على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، مع الفريق الطبي لتكون للذكرى وشكر لهم على الاهتمام بابنه الصغير، الذي ولد قبل الأوان، وكان يحتاج للمزيد من الرعاية.

وعلق سيلفا على الصور، قائلا: أشكر كل الفريق الطبي في وحدة الرعاية المركزة للأطفال في مستشفى كاسا دي سالدو، كانوا في منتهى المهنية والإنسانية طوال 5 أشهر، شكرا لكم.

من ناحية أخرى وجه ديفيد سيلفا رسالة اعتذار لزملائه ولجمهور مانشستر سيتى، لغيابه عن احتفال السيتيزنز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز ولقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

كما نشر سيلفا رسالة فيديو عاطفية من إسبانيا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وهو يحمل ابنه ماتيو البالغ من العمر ستة أشهر، ليعتذر للمشجعين وزميله السابق يايا تورى، الذى غادر مانشستر سيتى بعد ثمانى سنوات، عن عدم حضوره احتفالية الفريق بألقاب الموسم.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى