الرياضة العالمية

فيراتي يكشف عن مدى سعادته بانضمام ميسي لـ”حديقة الأمراء”

قال ماركو فيراتي، لاعب وسط إيطاليا وباريس سان جيرمان ، إن الأزوري “يستحق” الفوز بكأس الأمم الأوروبية 2020 هذا الصيف ، وكشف أنه “لا يصدق” أن ليونيل ميسي أصبح بالفعل أحد نجوم “حديقة الأمراء”.

كان فيراتي لاعبًا أساسيًا في تشكيلة إيطاليا التي قطعت شوطاً طويلاً في بطولة أوروبا، حيث ساهم في التغلب على إنجلترا بركلات الترجيح في النهائي في ويمبلي.

وقال لاعب خط وسط بيسكارا السابق، إن لاعبي الأزوري كانوا واثقين قبل المنافسة.

قال فيراتي لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”: “حتى لو لم نقل ذلك علنًا؛ كنا نعلم أننا فريق يتمتع بالقدرات.

وأضاف: “حتى في أوقات الصعوبات، كنت أنا ومانويل لوكاتيلي ، فيديريكو كيزا أو دومينيكو بيراردي، نشعر أنه يمكننا إحداث فرق ، وتمسكنا بروح الفريق الواحد، وأحرزنا اللقب عن جدارة”.

وعندما عاد فيراتي إلى باريس، انضم إليه سيرجيو راموس ، وجورجينيو فينالدوم ، وأشرف حكيمي ، وجيانلويجي دوناروما، ولكن الأهم من ذلك كله، كان وصول نجم برشلونة السابق ميسي.

قال فيراتي عن وصول الأرجنتيني: “وجوده هنا أمر لا يصدق، لم أصدق ذلك حتى رأيته، ربما لا يتحدث كثيرًا، لكن لديه شخصية رائعة، ويمكنك أن تشعر به على أرض الملعب، إنه قائد وبطل محبوب حتى من أولئك الذين لا يدعمون برشلونة وباريس سان جيرمان أيضًا.

وأضاف: “بالنسبة لي ، هو الأفضل في التاريخ ، إنه مهاري ويستطيع إنكار ذاته، لا أعتقد أنه سيجد أي صعوبة في الحصول على انطلاقة رائعة معنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى