الرياضة العالمية

فيليبو إنزاغي: تاريخي مع ميلان لا يسمح لي بتدريب إنتر مستقبلاً

قال مدرب نادي بينيفينتو الحالي ونجم ميلان السابق، فيلبو إنزاغي، في مقابلة أجراها مع Rai Sport، سأدرب إنتر في المستقبل؟، نظرًا لتاريخي مع الروسونيري؛ من الصعب جدًا أن يحصل هذا الأمر.

وأكمل “إنزاغي” حديثه: صحيح أن عليك النظر إلى الأمام في عالم التدريب، ولكن تاريخي وما حققته مع ميلان، هو أمر لا يزول ولا يتغير.

هذا، ويعتبر إنزاغي واحدًا من أبرز المهاجمين في تاريخ نادي ميلان، حيث سجّل عددًا كبيرًا من الأهداف، وحقّق العديد من الألقاب في قلعة الروسونيري.

ولإنزاغي مشوار كبير مع الأندية الإيطالية، حيث لعب لأندية “بياتشينزا وبارما وأتلانتا وهيلاس فيرونا ويوفينتوس”، وختم مسيرته مع نادي ميلان.

و خلال هذه المسيرة كلاعب؛ حقّق العديد من الألقاب، حيث فاز بجميع الألقاب المحلية الدوري والكأس والسوبر، في أكثر من مناسبة، وفاز بدوري أبطال أوروبا في مناسبتيْن، بالإضافة إلى لقب كأس العالم للأندية وفوزه بهداف الدوري الإيطالي.

يُذكر أن فيليبو بدأ مسيرته التدريبية مع فريق شباب ميلان المعروف بـ”البريميفيرا”، ثم درّب الفريق الأول في ميلان، وبعدها درّب فينيزيا ثم بولونيا، والآن هو مدرب لنادي بينيفينتو” وهو الذي قادهم إلى الصعود في الموسم الماضي، وهو الآن يحتلّ المركز الـ 15 في سلم ترتيب الكالشيو برصيد 24 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى