الرياضة العالمية

في استفتاء “ماركا”.. جماهير “ريال مدريد” لـ”زيدان”: دورك انتهى

لم تُخف الأغلبية من جماهير نادي “ريال مدريد” الإسباني، غضبها من نتائج الفريق الأخيرة، مشيرة إلى أن رحلة المدرّب الفرنسي زين الدين زيدان مع “الملكي” يجب أن تقترب من المحطة النهائية.

ونشرت لصحيفة “ماركا” المحلية، استفتاءً عبر موقعها الإلكتروني، بمناسبة خروج “ريال مدريد” من كأس السوبر المحلية، طرحت فيه سؤالاً حول مستقبل “زيدان” مع الفريق بعد تراجع الأداء والنتائج المخيبة لآمال الجماهير.

وكشفت النتائج أن 72% من جمهور نادي “ريال مدريد”، أجابوا بأنهم بالفعل يعتقدون أن “زيدان” قد أصابهم بالإحباط، وأن هناك العديد من المؤشرات التي تؤكد على أن دوره في قيادة الفريق يجب أن ينتهي.

وعلى الجانب الآخر، رأى 28 % من الجماهير أنهم لا يزالون يثقون في المدرب الفرنسي ويعتقدون أنه الأقدر على مواصلة قيادة فريقهم في المستقبل.

وتضمّن الاستفتاء، سؤالاً آخر للجماهير حول “الأسوأ في المباراة التي أخرجت الفريق من الكأس؟”، وكانت النسبة الغالية من الأصوات من نصيب المدرب الفرنسي، حيث أكد 53% أنهم يعتقدون أن “زيدان” كان الأسوأ، مقابل 23% اعتبروا أن إيدن هازارد كان هو أسوأ ما في المباراة، ورأى 18% أن لوكاس فاسكيز الذي تسبّب في احتساب ركلة جزاء ضد فريقه كان هو الأسوأ.

وفي أحد أسئلة الاستفتاء، رأى 25% من المشاركين أن مستوى اللاعبين بشكل عام كان وراء الخروج من البطولة، بينما ألقى 28% اللوم على تغييرات زيدان، فيما اعتبر 30% أن الأداء خلال المباراة كان سبب الإقصاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى