أهم الأخبارالرياضة العالمية

صراع الصدارة والتتويج أبرز عناوين نشرة ريميسا الرياضية

يشهد، اليوم، إقامة العديد من المباريات المُهمّة في مختلف الدوريات، من حيث اعتلاء الصدارة أو الاقتراب منها، بالإضافة إلى نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكلعادة؛ سيكون موقع “ريميسا” حاضرًا لتغطية هذه المباريات طوال اليوم.

محليًا:

يخوض منتخبنا الوطني أولى مبارياته في بطولة “الشان” ضمن المجموعة الثانية، من خلال مُواجهة منتخب النيجر، في أول مباراة بين المنتخبين، وتميل الكفة لصالح المنتخب الليبي، نظرًا لما يملكه من لاعبين موهبين، تحت اشراف المدرب المونتينيغري زوران فيليبوفيتش، ورغم كل الطموح لرجال “فرسان المتوسط”؛ فإن تحضيرهم “للشان” كان متواضعًا جدًا، حيث لم تكن هناك أي معسكرات أو تجمعات، وخاض المنتخب، فقط، مباراة ودية  يتيمة تعادل فيها أمام زامبيا بهدف لمثله.

المباراة ستكون على ملعب “جابوما” بالكاميرون الساعة السادسة مساءً بتوقيت ليبيا.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

في إيطاليا:

تتجه أنظار عشاق المستديرة إلى ملعب جيوزيبي مياتزا، حيث يستقبل “الإنتر” ضيفه “اليوفي”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الإيطالي ، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

حيث يسعى “الإنتر”، بقيادة كونتي، للاقتراب من الصدارة وتضييق الخناق على “ميلان”، وخاصة بعد أن حصد نقطة فقط في آخر مُباراتين، لذلك سيحاول “الإنتر” أن يخرج منتصرًا، اليوم، أمام “يوفنتوس” الذي شهد انتفاضة منذ آخر خسارة له أمام “فيورنتينا”؛ فحقّق ثلاثة انتصارات على “أودنيزي وميلان وساسولو”.

و يتأخّر “يوفنتوس” بفارق أربع نقاط فقط عن “الإنتر” في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مع وجود مباراة مُؤجّلة لـ”السيدة العجوز”، وهذا يعني أن أي خطأ من “إنتر” في هذه المباراة؛ قد يكون مُكلّفًا في السياق الأكبر على اللقب.

موعد المباراة اليوم، في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت ليبيا.

 

أخبار يوفنتوس :يوفنتوس ضد إنتر ميلان .. نقاط تصنع الفارق ما بين التلميذ بيرلو والأستاذ كونتي - سبورت 360

في إنكلترا:

ملعب “أنفيلد”، اليوم؛ سيكون مسرحًا للصدام المرتقب بين الناديين الأكثر نجاحًا في إنجلترا، وذلك عندما يستقبل “ليفربول” نظيره “مانشستر يونايتد”، في قمة مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة الصدارة.. حيث يسعى كلا الفريقين لاقتناص الفوز بهذه القمة التاريخية، “مانشستر” ذو المعنويات المرتفعة والنتائج الجيدة جدًا، أمام “ليفربول” الذي خسر العديد من النقاط في آخر ثلاث مباريات؛ لذلك ستكون مباراة قوية بدنيًا ومن المحتمل أن تشهد العديد من الأهداف.

مباراة “ديربي إنجلترا”، تُقام اليوم في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا.

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي - تكتيك سبورت

 

في إسبانيا:

ملعب “لا كارتوخا”، في إشبيلية، سيكون شاهدًا اليوم، على الفائز بين “برشلونة وأتلتيك بيلباو” في نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث يتطلع لاعبو “البرسا” للتتويج بلقب جديد من أجل رفع ثقة اللاعبين والجهاز الفني، لكنهم يصطدمون بطموح الفريق الذي أخرج “ريال مدريد” من الكأس بعد مباراة ملحمية للفريق “الباسكي”.

وسيكون موعد المباراة اليوم، هو الساعة العاشرة مساءً بتوقيت ليبيا.

 

تعرف على معلق مباراة برشلونة واتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر | كورة داي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى