الرياضة العربية

في غياب “السلتو”.. معسكر مغلق للاتحاد السكندري استعدادا لمواجهة الزمالك بالدوري 

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري معسكر مغلق أمس الخميس، بأحد فنادق الإسكندرية وحتى موعد لقاء الزمالك، والمقرر له يوم الاثنين القادم، في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز.

ويلتقي الاتحاد السكندري بالزمالك، يوم الاثنين المقبل، على تمام الساعة التاسعة مساءً على إستاد برج العرب، حيث خاض زعيم الثغر العديد من المباريات الودية التحضيرية استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري.

 

في السياق نفسه، اجتمع محمد مصيلحي رئيس النادي بفريق الكرة بكامل هيئته من جهاز فني ولاعبين بقيادة طلعت يوسف بمعسكر الفريق ببرج العرب.

 

وطالب رئيس النادي، اللاعبين ببذل كل ما لديهم من جهد في المباريات القادمة لإسعاد جماهير الثغر العظيمة، مؤكداً أن الفريق سيلقى كل الدعم من جماهيره ومجلس إدارة النادي للعودة مجدداً للانتصارات والأداء المتميز الذي قدمه فريق الكرة منذ بداية الموسم.

ويغيب لاعبنا الدولي أنيس السلتو عن معسكر سيد البلد، وأيضًا عن مباراة الزمالك المقبلة ببطولة الدوري حيث لم يصل اللاعب بعد إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الفريق بعد عودة عجلة الدوري المصري للدوران مرة أهرى بعد فترو توقف طويلة امتدت لأكثر من 4 شهور على خفية تفشي فيروس كورونا المستجد.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى