الرياضة العربية

في غياب اللافي| لاعبو اتحاد العاصمة الجزائري يضربون عن التدريبات.. لهذا السبب

قرر لاعبو الفريق الأول لنادي اتحاد العاصمة الجزائري، الدخول في إضراب مفتوح ومقاطعة التدريبات اليومية، تعبيرا عن رفضهم للوضعية الصعبة التي يعيشها النادي في بداية الموسم الجديد وتأخر حصولهم على المستحقات المالية منذ 6 أشهر.

وقال الحساب الرسمي لاتحاد العاصمة، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن اللاعبين اجتمعوا مع الجهاز الفني بقيادة المدرب دزيري بلال، وممثلي الإدارة والأمين العام للنادي، واتخذوا قرارا بالتوقف عن التدريبات لحين إيجاد تسوية نهائية لقضية تجميد الرصيد.

كما عبرت إدارة النادي عن أملها في تدخل السلطات الجزائرية بشكل عاجل، من أجل حل مشكلة الرصيد المجمد للنادي، وإيجاد مخرج نهائي للأزمة.

وطالب مجلس إدارة النادي بتدخل عاجل للقضاء الجزائري، من أجل إعادة الاستقرار والصفاء للنادي، خصوصا، وأن الخطر أصبح يحدق به من الناحيتين الرياضية والإدارية.

يشار إلى أن محترفنا الدولي الليبي مؤيد اللافي الذي يلعب ضمن صفوف فريق اتحاد العاصمة يغيب حاليا عن الفريق نظرا لانضمامه إلى صفوف منتخبنا الوطني الأول الذي يخوض معسكرا مغلقا هناك استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى