الرياضة العربية

في غياب الهوني.. الترجي يحل ضيفا على مستقبل قابس بكأس تونس

تنطلق، غدًا الثلاثاء، منافسات دور الـ32 بكأس تونس، حيث يحل الترجي، بطل أفريقيا، ضيفا ثقيلا على مستقبل قابس، في المباراة التي ستقام بينهما في مدينة قابس.

ويخوض الترجي هذه المباراة في غياب صانع ألعابه محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني، الذي يعاني من الإصابة التي ستحرمه من المشاركة مع الفريق لمدة أسبوعين.

ويتطلع الترجي إلى تحقيق الفوز والتأهل للدور ثمن النهائي قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة أورلاندو بيراتس لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الترجي، قد فاز على مستقبل قابس، في ملعب رادس، في آخر مواجهاتهما بالدوري، 3-0.

أما حامل اللقب، الإفريقي سيكون في مهمة سهلة أمام فريق من الدرجة الثالثة، الأهلي الصفاقسي، كما أن النجم الساحلي سيقابل فريق من الدرجة الثالثة وهو النجم العلوي.

فيما يحل الصفاقسي ضيفا على فريق من الدرجة الثانية، وهومستقبل المرسى، كما يحل نجم المتلوي ضيفا على فريق من الدرجة الثانية، وهو سبورتينج بن عروس، فيما يتقابل الزيتونة الرياضية بشماخ مع هلال مساكن.

في حين تقام باقي مباريات هذا الدور، يوم الأربعاء، يتقدمها لقاء البنزرتي والملعب التونسي، ويحل الملعب القابسي ضيفا على حمام الأنف، ويواجه اتحاد بنقردان مع فريق بالدرجة الثانية وهو هلال الشابة، ويستضيف مستقبل وادي الليل نظيره شبيبة القيروان، فيما يستقبل مستقبل سليمان اتحاد تطاوين، ومستقبل الرجيش مع اتحاد المنستير.

ومن أهم مواجهات فرق الدرجة الثانية فيما بينها، قوافل قفصة بالملعب الإفريقي، والاتحاد الرياضي ببوسالم مع الاتحاد الرياضي بجربة آجيم، ويتقابل الواحة الرياضية بقبلي مع العالية الرياضية وتتقابل جمعية جربة مع مكارم المهدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى