الرياضة العربية

في غياب حمدو وصبو الترجي يفوز على الاتحاد المنستيري بالدوري التونسي

تغلّب فريق الترجي الرياضي التونسي على ضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري، بنتيجة استقرت عند هدفٍ دون ردٍّ، ضمن الجولة الثانية “إياب” من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

وفي عودة لمجريات المباراة؛ فقد بادر أصحاب الأرض بعديد المحاولات الهجومية مع سيطرة رهيبة منذ انطلاق اللقاء، إلا أن دفاع الاتحاد المنستيري كان متماسكًا وفرض التعادل السلبي في الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني؛ قام مدرب شيخ الأندية التونسية، معين الشعباني، ببعض التغييرات التكتيكية لينجح المهاجم الغاني، خالد عبد الباسط، في خطف هدف الفوز مطلع الدقيقة الـ 82 ، بعد عرضية مميزة من الجزائري عبد الرؤوف من بن غيث.

وبعد الهدف؛ خرج الاتحاد المنستيري من مناطقه؛ آملا في تعديل النتيجة إلا أن الترجي عرف كيف يخرج من اللقاء منتصرًا أمام منافسٍ لم يقدم الكثير، خصوصًا على المستوى الهجومي.

يُشار إلى أن محترفنا المعتصم صبو كان قد غاب عن مباراة اليوم؛ بسبب التزاماته مع المنتخب الوطني الذي سافر إلى تنزانيا لخوض الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، كما غاب لاعب الترجي الرياضي التونسي، حمدو الهوني عن اللقاء.

وبهذه النتيجة؛ رفع نادي الدم والذهب رصيده إلى النقطة الـ 46، فيما تجمد رصيد الاتحاد المنستيري عند رصيد 27 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى