أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص لـ”ريميسا”.. أول تصريحٍ للشلماني بعد فوزه بانتخابات رئاسة اتحاد كرة القدم

أعرب عبد الحكيم الشلماني عن سعادته، بعد فوزه في سباق انتخابات رئاسة الاتحاد الليبي لكرة القدم، التي أجريت خلال الساعات الماضية.

ووجّه الشلماني في تصريحات خاصة لـ “ريميسا”، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية، على ثقتهم فيه، ووعدهم بأن يكون على قدر هذه الثقة، خلال الفترة المقبلة.

وشدد رئيس اتحاد الكرة على أن الفترة المقبلة؛ ستكون مختلفةً تمامًا عن الفترة الماضية، خاصةً أن الفترة الأخيرة كانت مرحلةً انتقاليةً، أمّا الآن؛ فالأوضاع تغيّرت.

واعترف الشلماني بأنه قد يكون قد أخطأ في الفترة الماضية، لكنه كان مُجبرًا على بعض الأمور، أمّا الآن؛ فلن يقبل بأي أخطاء، وسيتم تطبيق اللائحة على الجميع.

وطالب عبد الحكيم، الجميع بأن يتم طيّ الصفحة الماضية، وأن يفتح صفحةً جديدةً مع الكلّ، خلال الفترة المقبلة؛ من أجل إعادة الكرة الليبية إلى مكانتها التي تستحقّها.

وعن المنتخب الوطني الأول؛ أشار إلى أنه تعامل مع أكثر من مسؤول في الفترة الماضية، ولكن الطاقم الحالي أجنبي، وهذا ليس معناه أنه لن تتم مُحاسبته، بل إنه سيعقد جلسةً بعد العودة من تنزانيا، لمحاسبة الجهاز وتقييمه.

واقترح الشلماني أن يتواجد بعض الإعلاميين في تلك الجلسة لمعرفة أسباب تراجع أداء المنتخب، خلال الفترة الأخيرة، وتقييم الجهاز الحالي.

وواصل أنه سيبدأ على الفور، في التجهيز لتصفيات كأس العالم، وتجهيز المنتخب لهذه المباريات؛ أملًا في التأهّل للمونديال في قطر 2022.

وأتم أنه سيُناقش استئناف مسابقة الدوري، ولكن ستكون هناك إجراءاتٌ جديدةٌ، خاصةً في الملاعب، والالتزام بعدم الحضور الجماهيري، وسيكون هناك حضورٌ للمسؤولين، أمثال وزير الداخلية وغيره؛ من أجل فرض السيطرة على الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى