الرياضة العالمية

في قرار تاريخي| برمنجهام يحجب القميص رقم 22 تكريما للموهبة “بلينجهام”

في قرار تاريخي، حجبت إدارة نادي برمنجهام سيتي الإنجليزي، القميص رقم “22” والذي كان يرتديه اللاعب الشاب والموهبة الصاعدة جود بلينجهام، البالغ من العمر 22 عاما.
 

وقال برمنجهام سيتي في بيان رسمي، إنه تقرر تكريم بلينجهام بحجب قميصه رقم 22، إلى الأبد. وأضاف البيان أن إدارة برمنجهام، ترغب في تذكر بلينجهام أنه أحد أبرز مواهب الفريق، لإلهام المواهب الأخرى، بالسير على خطاه.

وشارك اللاعب أمس لآخر مرة مع برمنجهام سيتي، أمام ديربي كاونتي في الجولة الـ46 من دوري البطولة الإنجليزية، قبل رحيله رسميا إلى بروسيا دورتموند الألماني.

 

وقال بلينجهام لموقع النادي: “أحببت هذا النادي، لا أستطيع إخفاء ما يعنيه برمنجهام بالنسبة لي، آمل بأن تكون الجماهير قد استمتعت برؤيتي هنا”. وأضاف: “سيحظى هذا المكان بمكانة خاصة وهائلة في قلبي، إنه النادي الذي أشجعه، والذي كان شرفا لي ارتداء قميصه”.

 

 

وقد أعلن بروسيا دورتموند، تعاقده مع بلينجهام، يوم الإثنين الماضي في عقد طويل الأجل. وأفادت وسائل إعلام بريطانية، بأن اللاعب وقع على عقد لمدة خمس سنوات مع دورتموند مقابل 26 مليون جنيه استرليني. وظهر اللاعب الشاب وهو يحمل القميص رقم 22   بعد توقيع العقود مع النادي الألماني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى