الرياضة العالمية

في مواجهة شهدت تسجيل 7 أهداف.. إشبيلية يفوز على “سليتا فيجو” بأربعة أهداف مقابل ثلاثة

نجح إشبيلية في الإطاحة بمضيفه سيلتا فيجو، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن المباراة التي أقيمت بينهما الاثنين، على أرضية ملعب “بالايدوس”، لحساب الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وجاءت رباعية الضيوف عبر كلّ من جيوليس كوندي، فرناندو ريجس، إيفان راكيتيتش، اليخاندرو جوميز خلال الدقائق 7، 35، 60، و76 من المباراة، بينما تمكّن سيلتا فيجو من تسجيل هدفين عن طريق ياجو أسباس عند الدقيقتين 20 من ركلة جزاء، وبرايس مينديز في الدقيقة 43.

وبهذا الفوز الثمين، احتل إشبيلية المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، فيما حل سيلتا فيجو في المركز العاشر برصيد 37 نقطة.

يُشار إلى أن إشبيلية، كان قد حقق فوزا كبيرا في الجولة الماضية على حساب أتلتيكو مدريد بهدف دون رد، ليواصل سلسلة انتصاراته في الليجا.

وفي نفس الإطار، واصل متصدر الليجا أتلتيكو مدريد إهدار النقاط، إثر تعادله أمام مضيفه ريال بيتيس بنتيجة هدف لمثله، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأحد على ملعب “بينتو فيامارين”.

وبتلك النتيجة استعاد أتلتيكو صدارة ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة فقط عن ريال مدريد، فيما جاء بيتيس في المركز السادس برصيد 47 نقطة.
Attachments area

زر الذهاب إلى الأعلى