الرياضة العالمية

قائدا برشلونة يدينان النادي بـ 102 مليون يورو

قدم تقرير صادم تحديثًا للوضع الاقتصادي لبرشلونة مع اقترابنا من الأسابيع القليلة الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية.

يتعمق التقرير في الوضع الاقتصادي بعد تفعيل الخطة الرابعة التي ساعدت النادي على تسجيل جميع التعاقدات الجديدة، باستثناء جول كوندي.

يبدو أن برشلونة يتطلع إلى مزيد من خفض ميزانية الأجور المتضخمة عن طريق خفض رواتب عدد قليل من قدامى اللاعبين في الفريق، بما في ذلك جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس.

ومع ذلك، على الرغم من أن النادي واللاعبين يجرون محادثات منذ أسابيع، إلا أنهم لم يتلقوا اتفاقًا بعد، ووفقًا لتقرير صحفي هناك أسباب معينة تلعب دورًا رئيسيًا في تعطيل التقدم.

يشير التقرير إلى أن برشلونة مدينة بإجمالي مذهل إجمالي قدره 102 مليون يورو للاعبين في شكل رواتب مؤجلة.

في حالة بوسكيتس، يدين له النادي حاليًا بمبلغ 50 مليون يورو، لكن اللاعب وافق على توزيع المبلغ على مدار السنوات الإضافية للعقد الذي سيمدده، مما يعني أن برشلونة لا يمكنه تسوية النتيجة في الوقت الحالي.

علاوة على ذلك، من المرجح أن يغادر بوسكيتس النادي في عام 2023، على الرغم من أن العقد الجديد للاعب خط الوسط قد يجعله يوقع صفقة حتى عام 2024 أو حتى عام 2025.

أما بالنسبة لبيكيه، فإن الوضع أصعب بكثير، يدين برشلونة للمدافع المخضرم برسوم تبلغ حوالي 52 مليون يورو، وهو مبلغ كبير للغاية بالنسبة للنادي، خاصة بالنسبة للاعب الذي لم يكن حتى يضمن المشاركة في الموسم الجديد.

في الواقع، فقد بيكيه مكانته البارزة في الفريق بعد وصول جول كوندي وأندرياس كريستنسن.

سيتعين على المخضرم أن يقاتل بقوة من أجل مكان في الفريق الأول وهذا هو المكان الذي تنشأ فيه المشكلة، حيث يعلم اللاعب أنه سيتوجب عليه الرحيل عاجلاً وليس آجلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى