الرياضة العالمية

قائمة إنقاذ لاستعادة هيبة ريال مدريد في أوروبا

بعد الهزيمة المذلة لريال مدريد الإسباني برباعية أمام أياكس الهولندي أمس في معقله البرنابيو وتحت أنظار جماهيره بإياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بدأت الصحف العالمية وخاصة الإسبانية في طرح قائمة للنجوم المغادرين للملكي من الباب الصغير فيما يعرف بـ”المجزرة”

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن  توني كروس وكاسيميرو وكريم بنزيما وجاريث بيل، والحارس البلجيكي تيبو كورتوا سيرحلون عن المرينجي وعلى رأسهم المدرب سانتياجو سولاري.

ولكن مع رحيل كل هؤلاء النجوم فمن سيعوض غيابهم ومن سيتولى تدريبهم لبناء فريق جديد يسيطر على القارة العجوز مجددا ويعيد الملك إلى عرشه مرة أخرى؟.. وعادت الصحيفة نفسها بعدها بساعات لتنشر قائمة جديدة تعرف بقائمة “الإنقاذ”.
 

ومن بين النجوم المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي، المصري  محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وإيدن هازارد نجم تشلسي الإنجليزي، وكيليان مبامبي ونيمار  لاعبا باريس سان جرمان الفرنسي، وهاري كين من توتنهام الإنجليزي.
 

أما عن قائد فريق الإنقاذ من خلف الخطوط فسيكون الملكي أمام عدة اختيارات أيضا ومن أبرزها الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي جوزيه مورينيو والألماني يورجن كلوب والأرجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو والإيطالي ماسيمليانو أليجري ومواطنه أنطونيو كونتي، وأخيرًا الألماني يواكيم لوف .

 

ويعد هذا الأسبوع هو الأسوأ في تاريخ ريال مدريد بعدما خرج من كأس ملك أسبانيا أمام غريمه برشلونة ثم عاد ليخسر أمامه مجددا في الدوري الإسباني ليبتعد تماما عن اللق، وأخيرا زلزال البرنابيو والخروج من أياكس في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى