الرياضة العالمية

قبل ساعات من إغلاق الانتقالات الصيفية.. رقم 7 يزعج ريال مدريد 

لا يزال ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا بدون بديل لهدافه التاريخي كريستيانو رونالدو، رغم أنه لم يتبق سوى أسبوعا واحدا على إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية.
كانت جماهير النادي قد اختارت لاعب توتنهام هاري كين، ليكون بديلا لنجم الفريق السابق، الذي رحل إلى يوفنتوس، حسب استطلاع للرأي أجرته صحيفة “ماركا” الإسبانية.
وحاز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام ومنتخب إنجلترا، هاري كين، بغالبية أصوات جماهير ريال مدريد في استفتاء الصحيفة الإسبانية، الذي شارك فيه حوالي 200 ألف مشجع للنادي الملكي، حيث حصل على نسبة 26%.
وارتبط اسم ريال مدريد بالعديد من اللاعبين خلال الانتقالات الصيفية، حيث تردد اسم ريال مدريد كثيرًا منذ نهائيات كأس العالم، رغم أن أيًّا من هؤلاء اللاعبين لم يحصل على اهتمام كامل من النادي الملكي.
وبرز اسم المهاجم البلجيكي إيدن هازارد كلاعب محتمل التعاقد معه، لكن ريال مدريد تراجع؛ بسبب مبالغة تشيلسي في طلباته المالية، وإصراره على الحصول على 120 مليون يورو، كما أنه كان بإمكانهم الانتقال إلى هاري كين، إلا أنه لم يكن يستطيع تبرير تقييمه البالغ 200 مليون يورو، ولن ينفق هذا المبلغ من المال على أي لاعب باستثناء نيمار.
ويعتقد ريال مدريد أن اللاعب لا يستحق هذا المبلغ الكبير، رغم إعجاب ريال مدريد بقدرات الدولي الإنجليزي، كما أن هناك تحفظًا على التعاقد مع اللاعبين الإنجليز.
ورغم أنه كان مقررا انضمام ماورو إيكاردي إلى نادي ريال مدريد، لكن زوجته واندا نارا، وكيلة أعماله، وناديه إنتر ميلان، جعلت انضمامه مسألة مستحيلة.
وسعى النادي الملكي خلف روبرت ليفاندوفسكي مطولًا كخيار، وعلى الرغم من رغبة اللاعب الواضحة في الانضمام إلى أبطال أوروبا ،فإن سنه أشعر النادي بالقلق، كما أن بايرن ميونخ عرقل الصفقة في مهدها.
ويعد رودريغو مورينو من فالنسيا، الذي رفض التفاوض من الأساس، إلا في حال الحصول على الشرط الجزائي في عقد اللاعب، آخر اللاعبين المرشحين للانضمام لقطب مدريد.
ورصد ريال مدريد 300 مليون يورو، سيدفعها فقط عندما يصبح نيمار متاحًا، أو ظهور نجمين آخرين في المشهد، وهو احتمال يبدو مستبعدًا في هذه اللحظة من الزمن.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى