الرياضة العربية

قبل مواجهة الأهلي بنغازي.. الإسماعيلي يقاضي اتحاد الكرة المصري

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، رفع دعوى أمام المحكمة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي ضد الاتحاد المصري لكرة القدم للنظر في الجانب المستعجل.

وطلب النادي الإسماعيلي في دعواه، التي تقدم بها اليوم الخميس، إيقاف قرار اتحاد الكرة الذي صدر مؤخرا ويقضي بحرمان النادي الإسماعيلي من القيد، وقد حددت اللجنة الاستشارية يوم الأحد القادم لنظر الدعوى.

وفي وقت سابق صدر قرار من اتحاد الكرة السابق بوقف تعاقدات الإسماعيلي بسبب عدم سداد مستحقات لاعبيه السابقين، وهي الأزمة التي صادفت العديد من الأندية من بينها الزمالك والذي تعرض لعقوبة مماثلة من قبل بسبب عدم سداد مستحقات بعض لاعبيه أبرزهم أحمد حسن ومحمود فتح الله.

ويسعى الإسماعيلي لتحقيق انطلاقة قوية في الموسم الجديد للدوري الممتاز، أملا في تعويض تراجعه في الموسم الماضي.

ويحل فريق الأهلي بنغازي ضيفا على نظيره الإسماعيلي في مباراة الذهاب لدور الـ 32 للبطولة العربية في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 13 سبتمبر الجاري، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

ويتطلع الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الإسماعيلي في مباراة الذهاب من أجل مساعدته في تخطي عقبة هذا الدور وقطع بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي البطولة العربية واستكمال مشوار المنافسة بالبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى