الرياضة الليبية

قبل مواجهة تونس. منتخبنا الوطني يفوز على الصداقة بهدف نظيف

تغلب منتخبنا الوطني، مساء اليوم السبت، على حساب نادي الصداقة في مباراة ودّية، دارت على ملعب شهداء بنينا الدولي؛ استعدادًا لمواجهة تونس وتنزانيا ضمن مباريات الجولتيْن الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 الكاميرون.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر اللاعب ربيع شادي ، علمًا أن هذه المواجهة عرفت أفضلية لمنتخبنا الوطني، الذي أضاع عديد الفرص السهلة، من جهته قدّم الصداقة مباراة محترمة وخرج منها بأخف الأضرار.

وتأتي هذه الودّية ضمن الجدول التدريبي للمعسكر الذي يقيمه المونتينيغري، زوران فيليبوفيتش، مدرب منتخبنا الوطني، والذي انطلق بمدينة بنغازي في الـ 15 من شهر مارس الجاري، وسيستمر حتى مباراة تونس القادمة.

وسيلاقي منتخبنا الوطني، نظيره التونسي، على ملعب شهداء بنينا، يوم الخميس القادم، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت ليبيا.

يُذكر أن هذه المباراة هي أول مباراة رسمية يخوضها منتخبنا الوطني على الأراضي الليبية، منذُ الحظر الذي فرض على الملاعب الليبية، قبل قرابة سبع سنوات.

وللإشارة؛ فإن المنتخب الوطني يدخل هذه التصفيات وهو في المركز الأخير بالمجموعة العاشرة، حيث حقّق ثلاث نقاط فقط من أربع مباريات، بينما تحتل تونس الصدارة بعشر نقاط، وغينيا الاستوائية ست نقاط وتنزانيا أربع نقاط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى