الرياضة الليبية

قدامى المنتخب الوطني يستعيدون الذكريات بالفوز على القنصلية الليبية

تغلب فريق قدامى المنتخب الوطني الليبي، على نظيره السفارة والقنصلية الليبية، في المغرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الاستعراضية التي جمعت بينهما أمس السبت.

وتكون أعضاء المنتخب الوطني، من عدد من النجوم القدامى يتقدمهم، علي البشاري وجلال الدامجة وأكرم الهمالي وعبد الفتاح التوحة والحارس محمد البوسيفي.

وحرص عدد من قدامى المنتخب الوطني، على السفر إلى الرباط، لدعم بعثة فرسان المتوسط المكونة من 24 لاعبًا، والمقيمة في المعسكر الإعدادي الخارجي بالمملكة المغربية، خلال الفترة من 10 يوليو الجاري وحتى 1 أغسطس المقبل، في إطار الاستعداد لمباراة تونس في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للمحليين 2020.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني سيواجه نظيره منتخب تونس للاعبين للمحليين ذهابًا في شهر سبتمبر المقبل بتونس، على أن تكون مباراة الإياب في دولة أخرى في شهر أكتوبر المقبل.

ونجح الجهاز الإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في تنظيم 3 مباريات ودية للفريق، خلال معسكره الحالي المقام بالعاصمة المغربية الرباط، في إطار الاستعداد لمواجهة المنتخب التونسي في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين.

ومن المقرر أن تكون المباريات الودية الثلاث مع أندية مغربية، حيث ستكون المباراة الأولى أمام فريق اتحاد طنجة يوم الثلاثاء القادم، والمباراة الثانية أمام فريق نهضة بركان يوم الجمعة القادم، والمباراة الثالثة أمام فريق الجيش الملكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى