الرياضة العربية

أستون فيلا يحسم صفقة المصري “تريزيجيه”.. والكشف الطبي غدًا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن حسم نادي أستون فيلا الإنجليزي لصفقة اللاعب الدولي المصري المحترف بصفوف قاسم باشا التركي محمود حسن “تريزيجيه”.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، أن النادي الإنجليزي وافق مؤخرًا على دفع 8.5 مليون جنيه إسترليني للنادي التركي للحصول على خدمات اللاعب، مشيرة إلى أن قيمة الصفقة من المرشح زيادتها وقد تصل إلى 15 مليون يورو خلال المواسم المقبلة.

ولفتت الشبكة الإنجليزية، إلى أن اللاعب المصري صاحب الـ24 عامًا، سيصل إلى إنجلترا غدًا الاثنين، لإجراء الفحوصات الطبية، على أن تشهد الأيام المقبلة تفاصيل التوقيع الرسمي مع النادي الإنجليزي.

وفي حال إتمام هذه الصفقة، سيكون “تريزيجية” رابع مصري يلعب في الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، برفقة محمد صلاح مهاجم ليفربول، وأحمد المحمدي لاعب أستون فيلا، ومحمد النني لاعب أرسنال.

يشار إلى أن صحيفة “ميرور” البريطانية، ذكرت في وقت سابق، أن مسؤولي النادي الإنجليزي تابعوا أداء اللاعب في 3 مباريات بالبطولة القارية التي تنظمها مصر.

وأكدت الصحيفة أن المدير الفني للنادي، دين سميث، أبدى رغبته في ضم “تريزيجيه”، وأعرب ناديه المنافس بالدوري التركي عن استعداده لبيع اللاعب في حال تلقى عرضا مناسبا.

كانت عدد من الأندية التركية والأوروبية، عرضت ضم اللاعب المصري صاحب الـ24 عامًا، أبرزهم: “إيفرتون الإنجليزي، وإنتر ميلانو الإيطالي، وجالطا سراي التركي”.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى