الرياضة العربية

قرارات عاصفة في “الوداد” بعد ريومونتادا “الرجاء” التاريخية

 

خرج الاجتماع الطارئ الذي عقدته إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي، برئاسة سعيد الناصيري، بعدة قرارات عاصفة، عقب الخروج على يد الرجاء من البطولة العربية للأندية.

وكان فريق الرجاء البيضاوي، الذي يضم بين صفوفه مدافع منتخبنا الوطني سند الورفلي، قد انتزع بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة العربية “كأس محمد السادس” للأندية الأبطال، بعد مباراة ماراثونية تعادل فيها مع مواطنه الوداد بنتيجة 4 / 4 وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن إياب الدور الـ16 للبطولة.

 

وقررت الإدارة عودة المدرب المغربي فؤاد الصحابي، ليعاون الصربي زوران مانولوفيتش، الذي تم تجديد الثقة به، فيما حسمت استبعاد اللاعب السنغالي موسى نداو.

 ومنحت الإدارة “الصحابي” مع عودته صلاحيات كبيرة لمعاونة “زوران”، إذ تخطط أن يكون له دور كبير في صفقات سوق انتقالات في يناير بالتنسيق مع البلجيكي بول بوت المشرف العام على الفريق.

 

كما قرر رئيس النادي استبعاد المعد البدني التونسي نابي مناف، وإحالته على الإدارة التقنية، كما أحيل 3 لاعبين، إلى فريق الآمال وهم محمد نهيري وأنس أصباحي، والحارس ياسين الخروبي بسبب تدني مستواهم مع تحذيرهم من العقووبات حال رفضوا الامتثال للقرارات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى