الرياضة الليبية

قريميدة لريميسا: نعمل على وضع التشطيبات النهائية بملعب طرابلس قبل زيارة وفد الكاف

قال المراقب الأمني ومفتش الملاعب المتعمد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” المهندس “محمد قريميدة” أنه لا يوجد وقت حتى الآن لزيارة وفد “الكاف” من أجل اعتماد ملعب طرابلس الدولي لخوض المباريات الرسمية الدولية.
وأشار “قريميدة” في تصريحات خاصة لريميسا أن التنسيق والعمل لايزال متواصلاً مع اللجنة التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل الزيارة الرسمية لتفقد ملعب طرابلس الدولي، مشيراً عدم تحديد وقت رسمي لزيارة وفد “الكاف” حتى الآن.
وذكر المراقب الأمني ومفتش الملاعب المعتمد من “الكاف” لريميسا أن العمل متواصل لاستكمال بعض التشطيبات النهائية بالملعب رغم عدم تأثيرها على الشروط والمعايير المطلوبة من قبل الكاف، مبيناً أنها قد تحتاج لقرابة أسبوعين لاستكمالها، إلا أن اللجنة المسؤولة على الملعب في طرابلس قد تجري كشوفات مبدئية قبل زيارة الوفد بصورة رسمية من أجل اعتماد الملعب لخوض الاستحقاقات الدولية الرسمية.
وأوضح قريميدة في تصريحاته أن اللجنة كانت ستجري الزيارة خلال احتفالية الافتتاح إلا أنها اختارت بالتنسيق مع الجانب الليبي أن تقوم بزيارة خاصة لتفقد الملعب وإعطاء التقرير النهائي بخصوصه في وقت لاحق.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت أن اللجنة التابعة للكاف قد تقوم بزيارة رسمية لملعب طرابلس الدولي خلال مباراة كأس السوبر التي أعلن عنها الاتحاد الليبي لكرة القدم في الخامس من أبريل المقبل.
الجدير بالذكر أن ملعب طرابلس الدولي أفتتح بصورة رسمية في الثامن من الشهر الجاري في احتفالية كبيرة جمعت نجوم كرة القدم الليبية أمام نجوم فريق ميلان ونجوم العرب.

زر الذهاب إلى الأعلى