أهم الأخبارالرياضة الليبية

“قنبيج” يُوضّح “لريميسا” سبب اعتذار “نشنوش” وآخر مستجدات المحترفين قبل موقعة الغابون

أجرى موقع ريميسا لقاءً خاصاً مع المدير الإداري لمنتخبنا الوطني الدكتور عبدالفتاح قنبيج، بعد أول تمرين للفرسان استعدادًا لمباراتي الغابون وأنغولا.

وقال قنبيج في بداية حديثه لريميسا: إن حسابات المنتخب في مجموعته والمنافسة على ورقة التأهل مازالت موجودة، مضيفاً أنه في كرة القدم كل مباراة بظروفها، ومن المتوقع أن يفقد أي فريق نتيجة مباراة على أرضه.

وعرّج مدير المنتخب على استدعاء بعض اللاعبين الجدد، حيث قال: إنه من مبدأ منح الفرصة لبعض اللاعبين فان الجهاز الفني اتخذ قراراً بإضافة هذه الأسماء، وهذا كله لا يُقلل من عطاء اللاعبين الذين كانوا يتواجدون في القائمة الماضية وفي مباريات المنتخب الأخيرة، وهي في نفس الوقت رسالة -كما يقول قنبيج- إلى جميع اللاعبين في مختلف الأندية أن باب المنتخب الوطني مفتوح للجميع.

وأضاف قنبيج في حديثه مع ريميسا: مع بدء تدريبات الفرسان فإن الاتحاد الليبي لديه نظرة بعيدة المدى رفقة الطاقم الإسباني في تطوير الفئات السنية على مستوى المنتخبات الوطنية، وقال إن الطاقم يعمل منذ فترة على وضع قاعدة أساس للمنتخبات وخاصة المنتخبات السنية.

وتحدث مدير المنتخب عن حراسة مرمى المنتخب وعن اعتذار محمد نشنوش، كاشفاً أن نشنوش تعرض لظرف طارئ وقدّم إعتذاراً رسمياً إلى إدارة المنتخب والمدرب خافيير كليمنتي، الذي قبل الاعتذار، وقد تم تعويضه بحارس المرمى أيمن التيهار رفقة الحارسين معاذ اللافي ومراد الوحيشي الموجودين مع المنتخب.

وفي سياق متصل قال قنبيج: إننا ننتظر خلال الساعات المقبلة وصول المحترفين والذين أنهوا مبارياتهم مع أنديتهم، مؤكداً أن كل اللاعبين سيصلون إلى طرابلس، فيما ينتظر سفر الشامخ العبيدي لاعب مولودية وجدة المغربي مباشرة إلى الغابون عبر رحلة من الدار البيضاء إلى ليبرڤيل.

وأضاف المدير الإداري للمنتخب أن بقية المحترفين وصلوا وسيلتحقون بنا في تمارين الثلاثاء.

يُذكر أن المنتخب الوطني، يستعد لخوض غمار منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى